الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة وجمعية نساء من اجل الحياة يبحثان سبل التعاون المشترك في سلفيت

نشر بتاريخ: 11/07/2011 ( آخر تحديث: 12/07/2011 الساعة: 00:58 )
سلفيت -معا- بحثت مديرية شرطة سلفيت وجمعية نساء من اجل الحياة سبل تعزيز التعاون المشترك في تقديم خدمات أفضل للمواطن في سلفيت.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن وفدا من نساء جمعية “نساء من اجل الحياة” قامت بزيارة إلى مديرية شرطة سلفيت والتقوا بمدير شرطة المحافظة المقدم علاء الشلبي والرائد احمد صبرة مدير التنظيم والإدارة، وقد هدف الاجتماع إلى تعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الطرفين وتبادل الخبرات في التدريب للتعامل مع شكاوي النساء وتوضيح الإجراءات الشرطية والقضائية بهذا الخصوص .

ورحب المقدم الشلبي بالوفد النسائي مقدما لهم نبذة عن عمل الشرطة الفلسطينية ، مؤكدا لهم”أن المؤسسة الشرطة تعمل دائما ومن خلال إدارة العلاقات العامة على تقريب العلاقة ما بين المواطن ورجل الأمن ، ويعمل على تقويتها وإعادة الثقة ما بينهما وتعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي من خلال العمل المشترك ، مؤكدا دعم المؤسسة الشرطية لأي نشاطات تقوم بها الجمعية .

وأشادت الحاضرات من وفد الجمعية النسائي بأداء عمل شرطة سلفيت، وثمنوا عاليا الجهود التي يبذلوها في حفظ الأمن والأمان للوطن والمواطن كما تم الاتفاق ما بين الطرفين على تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة.