الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

ناشئو جيوس يفوزون على الكرمل الأردني

نشر بتاريخ: 12/07/2011 ( آخر تحديث: 12/07/2011 الساعة: 10:19 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- أفادنا رئيس نادي شباب جيوس الرياضي والمتواجد حاليا في الأردن بأن فريق الناشئين مواليد 1990 وما فوق التابع للنادي قد حقق الفوز الأول له في الأردن ومن أول لقاء هناك وكان أمام نادي الكرمل الأردني بطل المملكة الأردنية الهاشمية في هذه الفئة في لعبة كرة الطائرة وبثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة التي جرت أحداثها على صالة نادي شباب الحسين الأردني مستضيف النادي الجيوسي في هذا المعسكر التدريبي .

وجاءت الأشواط الخمسة حماسية مع وجود ندية من كلا لاعبي الفريقين وذلك من خلال الضربات الساحقة والإعداد الجيد من قبل اللاعبين مع تميز عدد من اللاعبين في نادي شباب جيوس في هذا اللقاء الودي وتقارب النقاط بين الفريقين خلال الأشواط الخمسة.

وقد علق عفيف سالم المدرب في نادي شباب الحسين لهذه الفئة على المباراة بأن هناك خامات جيدة جدا في نادي شباب جيوس وسيكون لهم مستقبل كبير في هذه اللعبة إذا ما استمر الاهتمام بهذه الفئة الهامة.

وأضاف سالم بأن الفريق الجيوسي تنقصه الخبرة في مثل هذه المباريات وأن المعسكر التدريبي لهذا الفريق سيكون في صالحهم متمنيا لفريق جيوس التقدم في هذه اللعبة وداعيا ادارة نادي شباب جيوس الاستمرار بالاهتمام بهذه الفئة من اللاعبين.

وعقب انتهاء المباراة أقام رجل الأعمال الدكتور سلمان الحجاوي حفل عشاء على شرف فريق جيوس في إحدى مطاعم المملكة.

وحضر حفل العشاء رئيس نادي شباب الكرمل راكان محمود ورئيس نادي شباب الحسين سامي القصاص والرئيس الفخري لنادي شباب جيوس رجل الأعمال حسين قاسم وأعضاء الفريق وإدارة النادي الجيوسي.

وستجرى مساء اليوم مباراة أخرى على صالة نادي شباب الحسين مع الفريق المستضيف نادي شباب الحسين في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومثل فريق جيوس في هذه المباراة كل من : أمير خالد ، أمين شماسنة ، ماهر سليم ، محمد خريشة ، محمد خالد ، أحمد رشيد ، فؤاد خريشة ، علي فواز سليم ، صالح خالد ، محمد نعيم سمحة ، الدكتور رأفت عبد الحفيظ وجلال شماسنة.

ويشرف على تدريب الفريق علي نوفل المشرف الرياضي في النادي وحسام القدومي