الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي العام للشرطة يلتقي بمنتسبي الشرطة في قلقيلية

نشر بتاريخ: 12/07/2011 ( آخر تحديث: 12/07/2011 الساعة: 11:52 )
بيت لحم- معا- التقى المفوض السياسي العام للشرطة العقيد رشاد طعمه والمقدم رباح زيدان مدير التوجيه السياسي والوطني بمدير الشرطة بمحافظة قلقيلية المقدم موسى يدك وبمدراء الإدارات والأقسام وبمنتسبي الشرطة في المحافظة.

بداية رحب المقدم موسى يدك بالعقيد رشاد طعمه وبدور التوجيه السياسي وأكد على التواصل بين اذرع المؤسسة الأمنية.

من جانبه نقل العقيد رشاد تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لكافة منتسبي شرطة قلقيلية مستعرضا الوضع العام في جهاز الشرطة والانجازات التي تم تحقيقها والتقدم الذي حصل في أداء الشرطة والأجهزة الأمنية والتي يجب علينا الحفاظ على هذه المنجزات وان هذه الأجهزة وعلى رأسها جهاز الشرطة هي الحامية للمشروع الوطني وأداة تنفيذية لقرار القيادة السياسية.

أكد العقيد على أن الأمن هو مسؤولية الجميع وأننا كلنا جنود لخدمة الوطن وتنفيذ تعليمات القيادة بمهنية عالية بصدق وأمانة عالية لان الشرطة هي الواجهة التي يتعامل الناس معها وهي في احتكاك دائم وبشكل يومي مع المواطن.

كما أكد طعمه على أهمية المصالحة الفلسطينية في مواجهة استحقاق أيلول وان الشعب الفلسطيني في هذه الأيام يقف على مفترق طرق ما بين الحفاظ على المشروع الوطني والصمود في مواجهة كل التحديات أو فقدان المشروع الوطني والرجوع إلى المربع الأول وهو فقدان الأمن والاستقرار.