الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

احتفال متميز لرابطة مشجعي الأهلي المصري في غزة

نشر بتاريخ: 12/07/2011 ( آخر تحديث: 12/07/2011 الساعة: 12:48 )
غزة- معا- أحمد أبودياب- أقامت رابطة مشجعي الأهلي المصري في قطاع غزة الممثل الشرعي والرسمي للأهلي القاهري في فلسطين احتفالاً رياضياً نوعياً في مقر الرابطة وسط مدينة غزة , وسط حضور العديد من الكوادر الرياضية المعروفة في احتفال رسم البسمة على شفاه الصغار والكبار من أبناء الاهلوية في محافظات غزة .

وجاء الاحتفال الرياضي المتميز بمناسبة تتويج النادي الأهلي المصري باللقب السابع على التوالي والـ 36 في تاريخ المسابقة التي انطلقت عام 1948 مواكبة الفرحة عقب اختتام الدوري العام .

وشهد الاحتفال الرياضي العديد من المشاركات من جانب الكوادر الرياضية كـ الحكم الدولي سعدو مقبل الذي صنف كأفضل حكم في الدوري الممتاز لكرة القدم في محافظات غزة, واللاعب المحنك زياد الكرد هداف منتخب فلسطين التاريخي, توفيق الهندي لاعب المنتخب الفلسطيني السابق الحاصل على برونزية العرب في الدورة العربية في العاصمة الأردنية عمان 1999م, وغيرهم من الشخصيات الاعتبارية والرياضية .

ووزع خميس الدمياطي عضو إدارة الرابطة الحلويات والمشروبات على جميع الحاضرين من محبي ومشجعي النادي الأهلي المصري في محافظات غزة فيما تكفل اللواء خالد موسى بتوزيع الجوائز القيمة على الحاضرين وخاصة الأطفال الاهلوية في جو سادة المرح والسعادة بين الاسئلة والمسابقات التاريخية والجديدة .

واستغل محمد أبو شعبان عضو مجلس إدارة رابطة مشجعي الأهلي المصري بغزة الموقف وقدم هدية للفائزين والرياضيين عبارة عن فانيلة الأهلي وشعاره على الكبار والصغار بالإضافة للتفاعل مع الأناشيد الأهلي المصري التي أدخلت البهجة على نفوس عشاق الفانيلة الحمراء.