الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب ابراهيم نزال رئيسا لغرفة تجارة قلقيلية

نشر بتاريخ: 12/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 11:50 )
قلقيلية - تقرير معا - انتخب ابراهيم نزال رئيسا لغرفة تجارو وصناعة قلقيلية وجرى اختيار نزال خلال اجتماع عقد مساء امس بين الاعضاء المنتخبين في انتخابات غرفة تجارة قلقيلية والتي جرت اول امس الاحد وفازت فيها كتلة التطوير والتنمية المدعومة من حركة فتح.

وجرى خلال الاجتماع توزيع المناصب الادارية حيث اختير ابراهيم نزال رئيسا وطارق شاور نائبا له واسامة صبري امين للسر ووائل ابو العدل امينا للصندوق.

وفيما يلي ملخص عن السيرة الذاتية لكل من الفائزين بالمناصب الادارية الاربعة:

رئيس الغرفة التجارية ابراهيم نزال ولقبه "ابراهيم سعمر " من مواليد قلقيلية عام 1958 وحاصل على درجة الماجستير تخصص اقتصاد اسلامي من مركز الدراسات العربية في بغداد وصاحب شركة ابراهيم نزال لصناعة وتجارة الدهانات كما ويعمل محاضرا في جامعة القدس المفتوحة منطقة قلقيلية التعليمية.

نائب الرئيس طارق زيد ولقبه طارق شاور من مواليد قلقيلية عام 1977مدير عام شركة ارين للاستيراد والتصدير ومديرا عاما لشركة ابناء عمر شاور للتجارة العامة ويعمل في مجال التجارة منذ خمسة عشرة عاما.

امين السر اسامة صبري من مواليد قلقيلية عام 1965 وحاصل على درجة الماجستير تخصص نزاعات ضريبية ويعمل في مجال تدقيق الحسابات من خلال مكتبه الخاص منذ العام 1991.

امين الصندوق وائل ابو العدل من مواليد قلقيلية عام 1963 ويعمل في المجال الزراعي وخاصتا قطاع المشاتل حيث يدير عددا من المشاتل في المحافظة وهي مشتل قلقيلية ومشتل السنيفة بمساحة تقدر خمسون دونما ويعمل في هذا المجال منذ خمسة عشرة عاما.

وجرى اليوم تسلم الغرفة التجارية بشكل رسمي من قبل الاعضاء السابقين وستم تنظيم احتفالا رسميا في وقت لاحق لتكريم الاعضاء السابقين للغرفة والذين خدمو غرفة تجارة قلقيلية لاكثر من عشرين عاما.