الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البزاز:الوطني في تطور مستمر والشارع الرياضي يجهل الصعوبات التي تواجهنا

نشر بتاريخ: 12/07/2011 ( آخر تحديث: 12/07/2011 الساعة: 15:24 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- أجرى صباح اليوم منتخبنا الوطني حصة تدريبية وذلك ضمن معسكره التدريبي في استاد الشهيد فيصل الحسيني، الذي يقام استعداداً لملاقاة المنتخب التايلاندي يوم 23 من الشهر الجاري ضمن ذهاب الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.

وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب موسى بزاز على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين إضافة إلى خلق الانسجام بين اللاعبين.

وعبر بزاز عن سعادته بالتزام اللاعبين بالمعسكر التدريبي، وأكد أن المنتخب سيجري معسكر آخر في العاصمة الأردنية عمان لمدة 6 أيام، قبل السفر إلى تايلاند حيث يجري تدريبين قبل خوض المباراة.

كما أكد بزاز استدعاء 11 لاعباً لتمثيل المنتخب للمرة الأولى ، من المنتخب الأولمبي ومن المحترفين في الخارج.

وأشار بزاز إلى التركيز على مستوى المنتخب على الرغم من المستوى الجيد للمنتخب التايلاندي، وطالب اللاعبين ببذل قصارى جهودهم ، وعدم الاكتراث بأحوال الطقس والتركيز على الأداء داخل الملعب ، وعدم تكرار سيناريو مباراة الدور الأول أمام المنتخب الأفغاني ، مطالباً اللاعبين بعدم التهاون ، وتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب.

وعبر بزاز عن ثقته بمستوى لاعبي المنتخب ، الذي يتقدم مع مرور الوقت ، وهو ما يخوله مواجهة كافة المنتخبات بدون خوف أو رهبة.

وطالب بزاز بضرورة إطلاع الشارع الرياضي الفلسطيني على الصعوبات التي تواجه المنتخب على الرغم من المجهود الهائل المبذول من قبل الاتحاد لتهيئ كافة الظروف المناسبة لمصلحة المنتخب، كالحصول على تأشيرات الدخول للدول العربية، واستدعاء اللاعبين من قطاع غزة.

ومن المقرر أن يجري المنتخب حصة تدريبية مساء اليوم في تمام الساعة 6 مساء ، على أن يغادر صباح غدٍ الأربعاء للعاصمة الأردنية عمان .

|137276|

|137275|