الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسلماني وميدكس تقيمان شراكة استراتيجية لتوزيع منتجات العناية الشخصية

نشر بتاريخ: 12/07/2011 ( آخر تحديث: 12/07/2011 الساعة: 15:06 )
رام الله- معا- قامت مجموعة مسلماني وشركة ميدكس بعمل اتفاقية شراكة خاصة بتوزيع منتجات العناية الشخصية من ماركات Babyliss و Rowenta العالمية يوم الخميس الموافق 30 حزيران 2011.

وسيتم تسويق هذه المنتجات - وفق الاتفاقية المذكورة - في كافة الصيدليات ومراكز التجميل في مناطق الضفة و قطاع غزة، مع العلم بأن شركة ميدكس تقوم بتوزيع منتجات التجميل والعناية بالشعر الى أكثر من ألف و مائتي صيدلية في مناطق الضفة والقطاع.

وتعتبر Babyliss من الشركات الرائدة في تصنيع أدوات العناية الشخصية، فكل منتجاتها مصنعة وفق أفضل مقاييس التكنولوجيا والجودة العالمية للحصول على أفضل النتائج.

وتشمل منتجات Babyliss مجففات الشعر، مملسات الشعر، مشابك الشعر، صانعات تجاعيد الشعر، ماكنات قص الشعر للرجال بأنواعها المختلفة، ماكنات نزع الشعر النسائية، بالاضافة الى مجموعة من الاجهزة والأدوات الجمالية الاخرى.

أما Rowenta وهي الماركة الألمانية التابعة لشركة جروب سيب الفرنسية، والتي تعد علامة تجارية عالمية رائدة في مجال العناية الشخصية وشعارها "Intelligent beauty"، حيث تسعى هذه العلامة التجارية الى توفير أحدث الإبتكارات للمرأة العصرية التي تحرص على الحصول على أحدث المنتجات وأفضلها.

وتواكب منتجات Rowenta آخر صرعات الموضة العالمية لأنها توظف التكنولوجيا المتطورة من أجل الحصول على أروع التصاميم وأعلى درجات الرفاهية. وتشمل منتجات علامة Rowenta التجارية مملسات شعر(Hair Straightener)، فرشاة التجفيف والتسريح اوتوماتيكية الدوران(Automatic Rotating & Drying Brush)، مجففات الشعر(Hair Dryers)، آلات نزع الشعر((Epilators، مجذبات الشعر (Hair clippers)، وآلات تدليك القدم (Foot Massager).

وبذلك فهي تشمل كل ما من شأنه توفير مستلزمات الجمال، الرفاهية، والراحة للسيدة العصرية من خلال منتجاتها التي تتمثل بأحدث الإبتكارات من خلال أروع التصاميم.

كما تخضع هذه المنتجات لمقايس السلامه الاوروبية والفلسطينية، مما يضمن كونها آمنه للاستعمال ومصنوعة من مواد صحية تخضع للمراقبة والمتابعة وفق أعلى المقاييس الاوروبية لضمان صحة وسلامة المستهلك.

وصرح سامر ناصر الدين مدير عام ميدكس أن هذه الشراكة تعد إضافة نوعية لسلسلة الانجازات التي حققتها ميدكس على مدار 14 عاما، مضيفا أن Babyliss و Rowenta هما علامات تجارية رائدة في مجال العناية الشخصية والعناية بالشعر، كما تلقيان رواجاً كبيراً في السوق المحلي لما تتمتعان به من مكانة عالمية وجودة في التصنيع وكذلك التصميم المبتكر. وأضاف قائلاً: "أتمنى أن تكون هذه الشراكة بداية لتعاون دائم و مثمر مع شركة مجموعة مسلماني."

وأعرب مدير عام مجموعة مسلماني، السيد عامر مسلماني عن سعادته لهذه الاتفاقية، واعداً بتقديم كل الدعم اللازم لنجاحها. وأضاف:" نحن في مجموعة مسلماني نولي أهمية قصوى لقطاع الصيدليات ومراكز التجميل، ونسعى دائماً لإمداد السوق المحلي بما يناسبه من منتجات ذات جودة وشهره عالمية، كما نحرص على استيراد المنتجات المطابقة لمعاير السلامة و الصحة الاوروبية والفلسطينية."

يذكر أن شركة ميدكس هي إحدى شركات بيرزيت للأدوية BPC، وهي الشركة الرائدة في مجال صناعة الادوية والمستحضرات الطبية على مستوى فلسطين.

كما تعتبر شركة مجموعة مسلماني و التي تأسست منذ عام 1969 من كبرى الشركات الفلسطينية وتتميز بوكالاتها لكبرى العلامات التجارية العالمية مثل SAMSUNG، Bompani، Moulinex، Tefal، Pyrex، Luminarc، ROWENTA، Babyliss و KRUPS، والتي تسوقها الشركة في جميع الأراضي الفلسطينية، فضلاُ عن تسويق وكالات Tefal، Moulinex، Pyrex وLuminarc في الأسواق الإسرائيلية.