الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال إفطار جماعي لأهالي الشهداء في نابلس النائب منى منصور تؤكد على ضرورة الوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 08/10/2006 ( آخر تحديث: 08/10/2006 الساعة: 19:06 )
نابلس-سلفيت-معا- أقيم في قاعة حمدي منكو في مدينة نابلس إفطارا جماعياً على شرف أهالي الشهداء نظمته الحركة الإسلامية وقد ألقت فيها النائب منى منصور كلمه أمام المشاركين في الإفطار.

ابتدأت فيها بالترحم على الشهداء وعلى رأسهم الشهداء القادة واستذكرت تضحيات أبناء الشعب الفلسطيني بجميع فصائله من أجل القضية الفلسطينية ومن أجل الوطن والمقدسات دفاعاً للمبدأ الذي حملوه ورحلوا من أجله دفاعاً .

وقالت:" أنه ومن باب الوفاء لشهدائنا الأبرار والسير على خطاهم والحفاظ على المبادئ التي ضحوا من أجلها وأكدت أننا سنبقى الأوفياء لدماء الشهداء من بعدهم في أبنائهم وبناتهم وبيوتهم وزوجاتهم ووالديهم كما وأكدت فيها على حرمة شهر رمضان المبارك شهر الانتصارات والتضحيات".

وأعطت النائب منصور صورة واضحةً عن الوضع السياسي الذي نعيش فيه، مؤكدة حاجة الشعب الفلسطيني إلى الوحدة الوطنية من أجل التلاحم والتراحم، ومحاربة مظاهر الفلتان والفوضى والتي لا تخدم سوى الاحتلال والذي هو السبب الرئيسي في معانات شعبنا فهو الذي حاصر وقتل وسجن ودمر وعذب ولا تزال ممارساته العدوانية متكررة على شعبنا .

وقالت منصور أنه وفي المرحلة الحالية التي نعيش فيها ضمن الحصار على الشعب والحكومة لابتزاز مواقف سياسية ما علينا سوى الوقوف جميعاً ضد من حاصر شعبنا وهم الولايات المتحدة الأمريكية (وإسرائيل)ومن يدور في فلكهم، كما أننا لا نعتقد أن صبرنا على ضيق ذات اليد سيكون أكبر من صبرنا على فقد أبنائنا وأزواجنا فكل مصيبة بعدهم تهون.

واضافت النائب منى منصور :"أن صمتنا لن يطول ولن ينتصر علينا جوعنا بإذن الله ، وهي أيام قليلة حتى يمن الله علينا بالفرج العاجل بإذن الله".