الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فياض يعد بالغاء ضريبة الدخل على مكافأة نهاية الخدمة على موظفي الجامعات

نشر بتاريخ: 12/07/2011 ( آخر تحديث: 12/07/2011 الساعة: 16:45 )
رام الله-معا-اعلن مجلس اتحاد نقابات اساتذة وموظفي الجامعات عن عقد لقاء مع رئيس مجلس الوزراء د. سلام فياض، ووفد من الاتحاد ترأسه د. امجد برهم رئيس الاتحاد.

وتم في اللقاء نقاش الكثير من المشاكل والقضايا التي تهم العاملين في الجامعات الفلسطينية، واهمها ضريبة الدخل المفروضة على مكافأة نهاية الخدمة، حيث طالب الاتحاد تغير قانون ضريبة الدخل للتخفيف منها ولالغاء ضريبة مكافأة نهاية الخدمة.

وعبر رئيس مجلس الوزراء د. سلام فياض، اثناء اللقاء عن تفهمه لمطالب العاملين في الجامعات، واكد دعمه التام للاكاديميين الفلسطينيين، وتأييده للعمل النقابي الحر الشفاف، كونه احد اهم مظاهر الديمقراطية وحرية التعبير التي تتبناها وتضمنها الحكومة الفلسطينية.

كما واكد رئيس الوزراء، وقوفه الى جانب العاملين في الجامعات عمليا من خلال استجابته لمطلب اتحاد النقابات بإلغاء ضريبة الدخل المفروضة على مكافأة نهاية الخدمة، ووعد بصدور قانون بذلك اعتبار من 1/1/2012.

من جهته عبر د. امجد برهم عن شكره لرئيس الوزراء على مواقفه الداعمة للعاملين في الجامعات، واكد تأييده لحكومته وجهودها الرامية الى انهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود العام 1967 وعاصمتها القدس الشريف.