الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرعية رام الله تختتم دورتي المدراء والمنشطين

نشر بتاريخ: 12/07/2011 ( آخر تحديث: 12/07/2011 الساعة: 15:17 )
رام الله- معا- عمر البرغوثي- في اطار التحضيرات والاستعدادات الجارية التي تشهدها كافة المحافظات لانطلاق المخيمات الصيفية للاطفال والطلائع، اختتمت اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية في محافظة رام الله والبيرة دورة الادارة والتخطيط لمدراء المخيمات الاسبوع الماضي.

كما انهت اللحنة الدورة التدريبية لمنشطي ومنشطات المخيمات حيث احتضنت الدورات مدرسة بنت الازور بمشاركة 120 منشطا ومنشطة تدربوا خلالها على عدد من الزوايا وقدمها لهم عدد من المختصين وذلك على النحو الآتي: الفن والاشغال اليدوية: رائد قرعان، الصحة العامة: د. سائد بلبيس وحسن زيادة، التقيف المدني: ناصر الشيخ، التصوير والاعلام: ميرنا زيادة، واستمرت الدورة يومين من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثالثة ظهرا، وتشرف فرعية رام الله على 47 مخيما هذا العام.

من جهة اخرى بدأت لجنة التقييم عملها في المحافظة حيث تكونت اللجنة من اعضاء تم اختيارهم بناء على خبرات سابقة في ادارة و عمل المخيمات وهم : فادي مفارجة و رولا زيادة و روان اشتية باشراف سليمان نصار منسق البرامج و الانشطة في اللجنة.

و ستقوم اللجنة بزيارة ميدانية لكافة المخيمات للاطلاع على مدى تطبيق المخيمات للمعايير التي وضعتها اللجنة المركزية للوصول الى الاهداف المرجوة و الخروج بتوصيات و نتائج نهائية للاستفادة منها في السنوات القادمة مما يؤدي لتطوير عمل المخيمات.