الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل والرقابة المالية والاداريه بكرة القدم.. حبايب

نشر بتاريخ: 12/07/2011 ( آخر تحديث: 12/07/2011 الساعة: 19:37 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب - تحت رعاية رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي وبحضور جمال أبو بكر مسير أعمال رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية, جرت مباراة بكرة القدم بين فريق نقابة بلدية الخليل وفريق الرقابة المالية والإدارية, يوم أول أمس على ملعب الحسين بن علي في الخليل انتهت بتعادل الفريقين 1/1.

حضر المباراة عضو المجلس البلدي المهندس كمال الدويك, عدنان الشيوخي نائب رئيس نادي شباب الخليل, عضو الهيئة الاداريه لنقابة العاملين في البلدية يعقوب القوا سمه والمشرف الرياضي صقر الجعبري, محمود أبو اصبيح مدير المراكز الشبابية والانشطه, سمير عيسى مدرب شباب الخليل, عمار الناظر أمين سر المكتب الحركي في بلدية الخليل, خيري أبو اصبيح نائب أمين سر المكتب الحركي.

بداية قام رئيس البلدية خالد العسيلي وضيفه جمال أبو بكر بمصافحة اللاعبين والحكام.

بعد ذلك انطلقت المباراة التي شهدت لمحات فنية جميله من كلا الفريقين, أمتعت الحضور, إلا أن محاولات الفريقين المتكررة, انتهت دون تسجيل أهداف في الشوط الأول من المباراة, لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي صفر/صفر.

الشوط الثاني بدأ أكثر إثارة من سابقه وضغط فريق الرقابة المالية من البداية وأحسن الانتشار وسجل هدفه الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب سليم بصيله, بعدها استيقظ فريق النقابة من غفوته وشدد قبضته على ارض الملعب ونوع من هجماته المتعددة انطلاقا من وسط الملعب, حتى الدقيقة الاخيره من المباراة, حيث لعب اللاعب فراس شاور دور المنقذ, وسجل هدف التعادل لفريقه في الهزيع الأخير من المباراة عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من اللاعب المندفع من الميمنة فارس العيده, لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

حكم اللقاء- للساحة صبري ناصرا لدين وساعده شادي سدر ومصعب الزرو.

بعد المباراة اصطحب رئيس البلدية ضيفه جمال أبو بكر لتفقد مشاريع البلدية خاصة المركز الكوري الشبابي الرياضي ومركز إسعاد الطفولة التابعين لبلدية الخليل, حيث أبدى أبو بكر إعجابه بمنجزات البلدية, وإدارة رئيس البلدية خالد العسيلي الحكيمة.

وفي نفس السياق, شدد العسيلي على أن البلدية قامت بإنشاء المرافق الرياضية والمراكز الشبابية خدمة للجيل الناشئ الواعد الجديد, إيمانا منها بان أطفال فلسطين هم قادة المستقبل.