الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاصابة والابعاد تحرم 8 لاعبين من المشاركة في البطولة العربية

نشر بتاريخ: 12/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 09:59 )
الرباط- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- افاد المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عبد الناصر بركات عن اصابة خمسة من اللاعبين الاساسيين خلال مباراة المنتخب مع نظيره المغربي يوم امس الاثنين.

وقال بركات ان كلا من الحارس مجدي الحمد والكابتن محمود الشيخ قاسم والمهاجم خليل شقيرات والمهاجم محمد عبيدات والمدافع محمود ابو شرف ، ولن يتمكن اللاعبان ايسم طبطب ومصعب ابو سالم من المشاركة بسبب تلقيهما البطاقة الحمراء في مباراة المغرب كما سيحرم التوقيف اللاعب عناد ابو جبل بسبب انفعاله بعد مباراة فلسطين والمغرب والتي فاز بها االخير بركلة جزاء مما ادى الى اعتراض من لاعبي المنتخب الوطني على تصرفات الحكم الاردني مراد الزواهرة ، وافاد بركات بان اللجنة المنظمة للبطولة رفضت الغاء اي بطاقة حمراء للاعبين المطرودين .

من جانب اخر واصل الفريق يوم الثلاثاء تمريناته الاستعدادية لملاقاة المنتخب السوري على ملعب الامل في العاصمة الرباط ، حيث يعول بركات كثيرا على دكة البدلاء لغياب اللاعبين الاساسيين في الفريق حيث اجرى اللاعبين اليوم تمريناتهم من اجل خوض لقاء سوريا بجاهزية تامة والخروج بافضل النتائج وذلك بعد الاداء القوي الذي قدمه المنتخب السوري في البطولة بعد فوزه على الجزائر المرشح للفوز في البطولة بثلاثة اهداف لهدف ، ولتمتع الهجوم السوري بقوة هجومية ولياقة بدنية عالية .

واشادت الصحف المغربية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بالمستوى الكبير الذي قدمه منتخب الشباب الفلسطيني في مباراتيه امام الجزائر والمغرب وقالت ان الاداء في مباراة المغرب كان افضل واثبت ان الللاعبين الفلسطينين يقدمون اداء افضل وهذا يعطي مؤشرات ايجابية على تطور الفريق بشكل عام في ظل الفترة القصيرة التي تكون فيها الفريق الفلسطيني مقارنة بالفرق والمنتخبات التي لاقها في البطولة.

واعتبرت صحيفة المنتخب المغربية ان مشاركة المنتخب الفلسطيني في البطولة من شأنه ان يعطي اللاعبين ثقة اكبر بالنفس وقدرة اكبر على الاحتكاك في المباريات القادمة .

واعتبرت ان الاداء العام لمنتخب فلسطين اتى غير المتوقع وانهم فاجأوا الجميع خلال مباراة المغرب التي كادت ان تنتهي بالتعادل السلبي مع صاحب الارض والجمهور .