الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

19 اصابة في حوادث سير متفرقة شهدتها الخليل خلال الـ24 ساعة الماضية

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 12:55 )
الخليل-معا- اصيب 19 مواطنا في حوادث متفرقة وقعت في انحاء متفرقة من محافظة الخليل، بضمنهم 14 اصابة في حادثين منفصلين وقعا في منطقة الحواور شمال بلدة حلحول، ووصف مسعفون اصاباتهم بانا ما بين طفيفة ومتوسطة.

وأفاد ناصر قباجة مسؤول غرفة العمليات في الهلال الاحمر الفلسطيني في محافظة الخليل، بأن 6 مواطنين بينهم طفلتي، اصيبا في حادث تصادم بين مركبتين في منطقة الحواور، عملت اسعاف الهلال الاحمر علة نقل اثنين منهم لمستشفى الاهلي بالخليل، فيما تم نقل اربعة الى مستشفى في مدينة القدس الغربية، ونوه الى أن السرعة الزائدة كانت وراء سبب الحادث.

وذكر بأن ثمانية اشخاص اصيبوا في نفس المنطقة على إثر خروج مركبتهم عن الشارع هربا من التصاد مع شاحنة، ما أدى لاصابتهم بجراح ما بيم طفيفة ومتوسطة تم نقلهم لمستشفى الميزان والاهلي.

وأضاف بأن ثلاثة أشقاء من بلدة يطا تعرضوا لحادث سير في جنوب يطا، بعد انقلاب المركبة التي كانوا فها في واد قريب لدى تفادي سائق مركبتهم الاصتدام مع مركبة أخرى، حيث تم نقلهم لمستشفى ابو الحسن القاسم واعطيت لهم الاسعافات اللآزمة وبعدها قامت اسعاف الهلال بنقلهم لمستشفى الميزان.

يقول قباجة: تعرضت سيدتين من الخليل لحادث دهس في منطقة الحرس، ما أدى لاصابتهن بكسور في الحوض وروضوض في انحاء متفرقة من اجسادهن، منوها الى أن احدى السيدتين كان من المفترض ان تزف لعريسها الجمعة القادمة.
|137370|
|137371|