الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد جمال :تركت الهلال لانه لم يلتزم بدفع مستحقاتي المادية

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 17:59 )
الخليل-معا- قال لاعب نادي شباب الخليل، محمد جمال، ان اسباب تركه فريقه السابق هلال القدس، هو عدم التزام النادي بالتزاماته المادية نحوه، مشيراً بأنه لم يتلق راتبه منذ خمسة أشهر.

وأضاف جمال، خلال البرنامج الاذاعي (ستاد المرح) الذي يقدمه نضال سلهب: كانت هناك وعود من ادارة الهلال لدفع المستحقات المالية، وتابع، إدارة الهلال طلبت مني أن اوقع عقد جديد وبعد يومين سيتم دفع المستحقات كاملة، ووقعت على عقد جديد بعد ضغط كبير من اداره الهلال، قائلاً : ومنذ ذلك الوقت لم أتلق اي مبلغ، برغم المطالبات الكثيرة من الادارة".

ولفت الانظار الى أن إدارة شباب الخليل، اتفقت معها اتفاقاً "جينتل" بحيث يقوم بالتوقيع على كشوفات العميد، ويلغى التوقيع حال قيام نادي الاهلال بتسديد مستحاقته، لأنه سيعود للعب لصالح الهلال.

وناشد اللاعب جمال الاتحاد الفلسطيني واللواء جبريل الرجوب بانصافه وتحصيل مستحفاته الماديه من اداره الهلال وقال: "انا اعلم تماما ان الاتحاد الفلسطيني لا يظلم عنده احد".

|137315|

ولم يخف محمد جمال، سعادته، بانضمامه لصفوف العميد، معتبراً العميد بيته الدافئ، واعداً جماهير العميد بحصد البطولات برفقة زملائه في الفريق.

من جانبه اكد محمد نيروخ رئيس شبكة العميد الاعلامية وعضو الهيئة الادارية لشباب الخليل في نفس البرنامج (ستاد المرح) بأن العلاقات التي تربط شباب الخليل مع الهلال ما زالت قويه وستبقى هكذا، مشدداً على أنه لن يسمح لاي شخص كان المساس بكبرياء العميد ولاعبيه، وقال: سنتصرف بكل عقلانيه معهم و بالطرق القانونية التي كفلها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم".

كما وأكد على بقاء اللاعب رائد الفارس في صفوف العميد للموسم القادم .

|137317|