الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلاطة يواصل انتصاراته في بطولة معركة مخيم جنين

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 10:07 )
نابلس- معا- واصل فريق مركز شباب بلاطة تقدمه وفوزه في بطولة معركة مخيم جنين الثامنة -دورة الراحل حسن أبو ناعسة- وذلك بعد أن حققوا الفوز الثاني في البطولة في لقائهم مع منظم البطولة مركز شباب جنين والذي جرت أحداثه يوم الثلاثاء على ملعب رؤيا في قباطية . ب

دأ فريق بلاطة مهجماً منذ البداية في محاولة لتحقيق هدفاً مبكراً حيث هدد أدهم أبو رويس وعمر أردنية مرمى جنين مرات عديدة وتوالت التمريرات العرضية داخل صندوق الجزاء وأمام مرمى محمد الحافي حارس جنين ولكن كان هناك استبسالاً من المدافعين ويقظة من الحارس ، وبالمقابل حاول لاعبو جنين امتصاص هجمات بلاطة والدخول في أجواء المباراة حيث حاول ثروت أبو الهيجا أن يقتنص هدفاً عندما استقبل كرة داخل الصندوق لكن تدخل محمد أبو رويس جاء بالوقت المناسب، كما ظهر بشكل ملفت للنظر الظهير الأيسر في صفوف الجدعان أحمد نصاصرة وللمباراة الثانية حيث عمل على التصدي لهجمات جنين وفي نفس الوقت كان مؤازراً للوسط والمهاجمين .

أهداف المباراة :
* هدف المباراة الأول كان في النصف الأول من الشوط الأول عن طريق المهاجم الصاعد أدهم أبو رويس الذي استقبل كرة طويلة ساقطة خلف المدافعين وتوغل بالكرة وأرسلها صاروخية عانقت الشباك .

* قبل نهاية الشوط الأول خطف عمر أردنية الكرة من أمام المدافعين ومرر كرة عرضية متقنة إلى أدهم أبو رويس الذي لم يتوانى بإرسالها أرضية زاحفة على يسار الحارس .

استمر اللعب سجالاً بين الفريقين ولكن كان هناك فرصاً ضائعة لم يحسن اللاعبون استغلالها لينتهي اللقاء بفوز مركز بلاطة بهدفين نظيفين وبذلك يتصدر الفريق المجموعة الأولى برصيد ستة نقاط ، كما ويتصدر اللاعب أدهم أبو رويس قائمة الهدافين برصيد خمسة أهداف .

* في نهاية المباراة تم تسليم كأس أحسن لاعب في المباراة للاعب مركز جنين المدافع محمد عوادين الذي استبسل وذاد عن مرمى فريقه باقتدار .

* حكم المباراة : عبد القادر عيد وساعده خالد الخطيب وطارق جبيهي.