الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير فريق نابلس لرياضة السيارات يجتمع بالمتسابقين

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 10:44 )
نابلس- معا- عقد فريق نابلس لرياضة السيارات اجتماع أمس مع مدير الفريق بسام زياد المصري في أول لقاء معهم وتم بحث كافة المواضيع ذات العلاقة والاستعداد لخوض منافسات سباق السرعة للسيارات الجولة الرابعة من بطولة فلسطين لعام 2011 والتي ستقام الجمعة المقبل في نابلس.

وقد حضر الاجتماع كل من رامي جابر ويزن حموضة ورامي القاطوني وبهاء عتمة وجمال تفاحة ورائد يامين وأمين يامين وخليل ابو خرمة واياد صراوي.

وأثناء اللقاء أكد المصري على أهمية دعم فريق محافظة نابلس من قبل الشركات الوطنية الفلسطينية ورجال الأعمال الفلسطينيين وإظهار وجه مدينة نابلس الحضاري، علما بان نابلس تعتبر من المدن التي لها اهتمام خاص برياضة السيارات وزيادة في عدد المشاركين بالإضافة إلى جمهور هذه الرياضة الذين لهم اهتمام خاص بها.

وقامت قائمة نابلس للجميع لمرشحين غرفة تجارة وصناعة نابلس برعاية فريق نابلس، وطالب المتسابقين توفير الدعم والرعاية اللازمة لهم علما بان رياضة السيارات هي من أكثر الرياضات كلفة وطالب المتسابقين أيضا بتوفير مكان خاص للتدريب .

من جانبه بارك خالد قدوره رئيس اتحاد رياضة السيارات تعيين رجل الأعمال بسام المصري مديرا لفريقا محافظة نابلس لرياضة السيارات معتبرا ذلك انجاز مهم يهدف إلى دعم ورعاية المتسابقين في محافظة نابلس وتصويب أوضاعهم من كافة النواحي والتزامهم بأنظمة وقوانين رياضة السيارات متمنيا للمدير الجديد والمتسابقين التوفيق والنجاح.