الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهلي النصيرات يتوج بلقب بطولة الوفاق الوطني للناشئين

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 11:46 )
غزة- معا- توج ناشئين نادي اهلى النصيرات مواليد عام 1995م بقيادة الكابتن حافظ ابو عطيوى بلقب بطولة الوفاق الوطني التي تشرف عليها وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة بالمنطقة الوسطى.

وقد شارك في البطولة 32 فريقا من أندية محافظة الوسطى, وقدم أبناء المدرب حافظ ابو عطيوى أداء رائع وراقي نال إعجاب الجماهير الغفيرة التي حضرت البطولة.

واستهل اهلي النصيرات مشواره في هذه البطولة بالفوز على نادي اتحاد دير البلح بنتيجة 4/2 فيما واجه فى اللقاء الثاني خدمات النصيرات ديربي المنطقة الوسطى وانتهى بفوز الاهلي بضربات الحظ الترجيحية، ليصعد اهلى النصيرات الى اللقاء النهائي للبطولة ويلتقي بنادي الزوايدة لكن كان لمدرب ابو عطيوى وإدارة نادي اهلى النصيرات ما يريدون واستطاع أبناءه الأبطال من حسم لقب البطولة بعد سيطرة واضحة لاهلى النصيرات لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة ليعلن اهلى النصيرات عن نفسه بقوة ويتوج بلقب بطولة الوفاق الوطني.

يذكر ان نادي اهلي النصيرات يمتلك كوكبة كبيرة من اللاعبين الناشئين الواعدين الذين ينتظرهم مستقبل كبير وتعتبر بطولة الوفاق الوطني هي البطولة الثانية لمواليد 1995م بعد بطولة الحرية لأسرانا للناشئين التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بغزة قبل اقل من عام على ملعب فلسطين لكافة أندية قطاع غزة وتوج يومها أبطال ونشامى اهلى النصيرات بلقبها على حساب نادي هلال غزة وتحسب هذه الانجازات المتواصلة الى إدارة نادي اهلى النصيرات التي سعت وما زالت تسعى وتعمل فى أصعب الظروف الاقتصادية للنادي وتعمل على توفير الإمكانيات المتواضعة الى اللاعبين الأوفياء .

وفي ختام البطولة عبر إياد الحزقى رئيس نادي اهلي النصيرات عن فرحته وسعادته بلقب بطولة الوفاق الوطني التي اعتبرها من البطولات التي تعتز بها إدارة وجماهير النادي كونها تحمل الوفاق الوطني وقد أهدت إدارة النادي وعلى لسان رئيس النادي إياد الحزقى لقب البطولة الى رئيس الوزراء في الحكومة المقالة د. إسماعيل هنية الذي يدعوا دائما الى الوحدة والوفاق والتلاحم بين أبناء الشعب الفلسطيني والى جميع الأحرار والشرفاء الذين يسعون الى تحقيق الوفاق الرياضي بغزة والى د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة كما ثمن الحزقى دور وزارة الشباب والرياضة في تنشيط فئة الناشئين وغيرها وتنظيمها للعديد من اللالعاب الفردية والجماعية التي تخدم شريحة الناشئين والشباب .

هذا وتمنى الحزقى من صناع القرار الرياضي بغزة دعم ومساندة وتكريم فريق اهلى النصيرات كباقي الأندية التي تم تكريمها بالسابق .

من جهته عبر حافظ ابو عطيوى المدير الفني لنادي اهلى النصيرات الذي يعمل بصمت وهدوء عن سعادته الكبيرة بلقب هذه البطولة مؤكدا ان فرحته لا توصف وان هذه البطولة حافز للانطلاق نحو الأفضل مشيدا ابو عطيوى بدور جميع اللاعبين الذين قدموا كل ما بوسعهم من اجل تحقيق اللقب الغالي ومقدما شكره الى إدارة النادي التي ساندة الفريق متمنيا التوفيق والإبداع والتطوير الى كافة فرق الناشئين فى نادي اهلى النصيرات .

هذا وقد عبر لاعبي نادي اهلى النصيرات عن فرحتهم وسعادتهم الغامرة بعد تحقيق لقب البطولة وأكدوا على مدى انتماءهم الحقيقي لنادي اهلى النصيرات شاكرين كل من ساندتهم من جهاز فني وإدارة وجماهير متوعدين إدارة النادي بالمزيد من البطولات القادمة التي ستثبت للجميع ان نادي اهلى النصيرات نادي عريق بتاريخه وحاضره .