الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد القوى يبدي مباركته للقرارات الاخيره في اللجنة الاولمبية

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 12:23 )
رام الله- معا- عصري فياض- عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اجتماعا له في رام الله بحضور رئيس الاتحاد إياد العملة وكل من إبراهيم مخامره أمين سر الاتحاد و معتصم بركات رئيس اللجنة الفنية ومفيد عبد الله رئيس لجنة المسابقات ومحمد مصطفى أمين الصندوق ، وقد كان على جدول الاجتماع عدة أمور منها القرارات الأخيرة التي اتخذتها اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وقد عبر إياد العمله وباقي أعضاء الهيئة الإدارية عن مباركتهم للخطوات التي اتخذتها اللجنة الاولمبية، مؤكدين استعداداهم للتعامل بإيجابية مع هذه القرارات والاندماج لما فيه صالح الحركة الرياضية والاتحاد.

وأضاف العمله إن الاتحاد بحث أيضا اقتراب موعد بطولة أسياد قطر والذي من المقرر أن يشارك فيها أبطال العاب القوى ضمن الستة عشر اتحاد رياضيا فلسطينيا في الفترة الواقعة ما بين التاسع من شهر كانون أول القادم حتى الثالث والعشرين منه،كما بحث المجتمعون التحضيرات لاولمبياد لندن في صيف العام القادم.

اجتماعين مع شركتي جوال والوطنية
وقد قدم رئيس الاتحاد اياد العمله تقريرا حول اجتماعه مع كل من شركة الاتصالات الوطنية والذي جرى قبل عدة ايام، حيث ابلغ العمله المجتمعين انه عقد لقاء مع حنين خوري مسؤولة النشاطات والرعايات في الشركة ، واطلعها على البرنامج الطموح للاتحاد، والذي يتضمن عدة بطولات من اهمها بطولة الارقام الوطنية والتحضير لبطولة اسياد وبرنامج السنة القادمة 2012 والذي يتضمن اربع بطولات على رأسها اولمبياد لندن.

وقد وعدت خوري بدراسة البرنامج وبحث إمكانية رعاية هذه البطولات كليا والرد عليه خلال الفترة القريبة القادمة،كما التقى العمله مسؤولا رفعيا من شركة جوال الفلسطينية لنفس الغرض، والذي وعد بدوره دراسة طلب الرعاية والبرنامج المقدم والرد عليه في أسرع وقت ممكن.