الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزاوية يعبر محطة صرّة في افتتاحية الدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 14:47 )
سلفيت- معا- مجدي القاسم- استهل نادي الزاوية الرياضي مشواره في دوري الدرجة الثانية لكرة السلة بانتصار مثير على حساب نادي صرّة وبنتيجة 63-57في صالة صلاح خلف في الفارعة.

ففي أول لقاءات المجموعة الثانية التي تضم: الزاوية، سلفيت، جينصافوط، وجه نادي الزاوية رسالة لكل المنافسين بعد أن قدم عرضاً مميزاً وحسم مواجهته الأولى أمام صرة لصالحه، فبعد أفضلية نسبية لنادي صرة في الربع الأول الذي انتهى لصالحهم 16-14، عاد نادي الزاوية في الربع الثاني وتمكن من حسمه لصالحه 19-12، ومن جديد عاد نادي صرّة ليتفوق في الربع الثالث الذي انتهى بنتيجة 18-15، وانتفض نادي الزاوية في الربع الرابع وسجل أفضليته لينتهي 15-11، وبالتالي يفوز في نتيجة اللقاء 63-57.

برز من نادي الزاوية عنان دويكات الذي سجل 22 نقطة، وكابتن الفريق محيي عطا 8 نقاط، ومن نادي صرّة برز اللاعب نضال عبدالله.

وبعد اللقاء عبر رئيس نادي الزاوية أمير رفيق عن فرحته بهذا الانتصار، الذي وصفه بأنه الخطوة الأولى نحو مشوار الصعود إلى الدرجة الأولى، ومنها إلى الدرجة الممتازة، ليكون نادي الزاوية واحداً من كبار كرة السلة الفلسطينية.

وبدوره أشاد غسان عبداللطيف أمير سر نادي الزاوية باللاعبين الذي قدموا مباراة كبيرة، ووعد بتسهيل وتوفير كل ما يحتاجه الفريق وتذليل الصعاب للوصول إلى المكانة التي يبحثون عنها بين أندية النخبة.

وعبر يوسف سامي عن ثقته باللاعبين والجهاز الفني والإدارة، مؤكداً أن النادي يعمل كخلية نحل لتحقيق أهدافهم.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: عنان دراغمة، وخالد السمحان.

هذا ويصعد أول وثاني المجموعة الثانية إلى الدور الثاني، ليواجهان أول وثاني المجموعة الأولى، ويتأهل من الأندية الأربعة ناديان إلى دوري الدرجة الأولى، وتبدو الأمور واضحة في المجموعة الثانية بعد فوز نادي سلفيت على جينصافوط إدارياً.