الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المصارعة يزور مقر التواجد الدولي بالخليل

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 16:28 )
الخليل- معا- امجد شاور الناطق الاعلامي للاتحاد - قام رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري يرافقه عضو الاتحاد عمرو عبد الجواد والإعلاميين امجد شارو وعماد عمايرة بزيارة إلى مكتب قوات التواجد الدولي.

وكان باستقبالهم صبري ديلماك نائب رئيس قسم الدعم والمساندة وهيثم التميمي المستشار المحلي.

ورحب ديلماك بالوفد ومن ثم اطلع الجعبري ديلماك على نشاطات الاتحاد ومشاركاته في الدورة العربية التي ستقام في شهر ديسمبر القادم وانه سيشارك من ضمن المنتخب لاعبي من الشتات كما واعلمه عن رغبة فلسطين في المشاركة في بطولة العالم تركيا التي ستقام في اسطنبول بشهر أغسطس القادم وأن الاتحاد قام بمخاطبة الاتحاد التركي للمصارعة للمشاركة بهذه البطولة التي ننتظر الرد الايجابي لها كما أطلعه على الاتصالات التي جرت مع العقيد ناصر منصور المستشار الرياضي في السفارة الفلسطينية _ برلين لاستقدام الخبير التركي حامل الجنسية الألمانية يسار يافوز لإقامة دورات تدريبية لمدربي ولاعبي المصارعة في فلسطين بشهر أكتوبر القادم.

كما تم الحديث عن مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالمصارعة مع الجانب التركي وعن بناء العلاقات وتبادل الخبرات واستقبال وإرسال الوفود الرياضية في مجال المصارعة بين فلسطين وتركيا.

من جانبه وعد ديلماك بتقديم مايستطيع من اجل ذلك وتحدث عن جهده الشخصي في إرسال أشبال نادي طارق بن زياد للمشاركة في دورة تدريبية للمصارعة في تركيا.

وسيوجه رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم دعوة لنظيره رئيس الاتحاد التركي للمصارعة لزيارة فلسطين والاطلاع على المستوى والاحتياجات في هذا المجال وفي نهاية اللقاء وجه الجعبري دعوة لديلماك لزيارة مقر الاتحاد وقدم له هدية تذكارية من الاتحاد بالإضافة للكوفية الفلسطينية.