الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العسكري واللجنة الشعبية ينظمان بطولة الوفاء في عقبة جبر

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 21:22 )
اريحا - معا - عماد أبو سمبل - اقام الاتحاد الرياضي العسكري في محافظة أريحا والأغوار وبالتعاون مع اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر وتحت رعاية محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني بطولة الوفاء الثانية لرياضة تنس الطاولة .

وشارك في البطولة التي أقيمت في مقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر اللاعبين المهندس ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار والعميد أبو الوليد قائد المنطقة والمقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة أريحا وعدد من المتقاعدين العسكريين والشخصيات في المحافظة.

وقال زياد حسون رئيس قسم النشاط الرياضي العسكري في المحافظة" إن هذه البطولة نظمها الاتحاد الرياضي العسكري في قيادة المنطقة في أريحا حيث هدفت إلى توطيد العلاقة مابين الأجهزة الأمنية وخصوصا أن المحافظ وقادة هذه الأجهزة شاركوا كلاعبين في البطولة مما كان له الأثر الايجابي على كافة المشاركين وخاصة الإخوة المتقاعدين ,وساد جو من الود والروح الرياضية طيلة فترة البطولة .

وقال مصطفى الأخرس أمين سر مركز شباب مخيم عقبة جبر " ان مثل هذا النشاط يقرب المؤسسات الأمنية والمدنية من بعضها البعض وتوطد العلاقة بين اللاعبين بعيدا عن الرسميات".

وأضاف" ان اللجنة الشعبية لخدمات المخيم حرصت على إنجاح هذه البطولة لما لها من فائدة كبيرة من بث الروح الايجابية بين مؤسسات المحافظة الامنية والرسمية والاهلية".

وحضر هذه البطولة رئيس اللجنة الشعبية في المخيم الأستاذ عدنان ابو زايد وجهاد ابو العسل رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب مخيم عقبة جبر ورئيس جمعية العسكريين المتقاعدين وليد الجبالي والرائد طارق الجبالي مدير مركز شرطة مخيم عقبة جبر.

وفاز بالمركز الاول العقيد شريف فارس مدير مكتب اللواء الحاج إسماعيل جبر محافظ المحافظين وبالمركز الثاني عبد الستار عبد الرحمن من الأمن الوطني وبالمركز الثالث جمال النجوم من شرطة المحافظة.

كما تم تكريم كافة المشاركين ميداليات كما وزعت الدروع التقديرية على عدد من المؤسسات الامنية والاهلية.