الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى الوفاء يطلع وفدا من "أفيدا" الاسترالية على انجازاته

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 12:25 )
غزة- معا- استقبل مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية التابع لجمعية الوفاء الخيرية في غزة وفدا من مؤسسة "أفيدا" الاسترالية وذلك بهدف الاطلاع على المشاريع التي تحققت وانجزت في المستشفى.

وترأس الوفد الزائر مديرة مؤسسة "أفيدا" الاسترالية ليزا فيما كان في استقبالهم رئيس فريق التأهيل الطبي في مستشفى الوفاء الدكتور خميس الإسى ومنسقي وحدة المشاريع المهندس صائب الزعانين والأستاذ محمد أبو ريالة.

وقدم رئيس فريق الـتأهيل الطبي في مستشفى الوفاء الدكتور خميس الإسي شكره للوفد الزائر علي مشاريعه التنموية في المستشفى وخاصة دورة العلاج المائي التي نفذت في المستشفى، معتبراً في الوقت نفسه أن كل ما يقدم من خدمات يعد مفخرة لمستشفى الوفاء ولكل أبناء الوطن.

ومن جهة أخرى قام الوفد الاسترالي بتقديم عدت هدايا للمستشفى عبارة عن عدة كتب طبية بعضها غير موجود في قطاع غزة تتعلق بتخصص العلاج الطبيعي والوظيفي والذي من شأنه أن يحقق مزيداً من التميز والنجاح على المستوى الصحي.

وأكد الوفد الزائر الذي قدم شكره لإدارة المشفى علي حفاوة الاستقبال والضيافة على متانة العلاقة والتعاون مع المشفى بما يحقق الارتقاء والتقدم لدى كوادر وفرق التأهيل الطبي في مستشفى الوفاء.