الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فعاليات العقبة تنظم احتفالا على شرف وفد نادي جنين

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 13:05 )
جنين- معا- عصري فياض- نظمت الفعاليات الرسمية والشعبية في العقبة حفلا رسميا وشعبيا لوفد نادي جنين الرياضي الذي يعسكر في العقبة منذ الاثنين الماضي.

وقد حضر الاحتفال النائب الاردني محمود عطا الله وممثلي كافة الجمعيات الخيرية والاجتماعية والشخصيات الرسمية وعدد من ابناء المحافظات الفلسطينية المقيمين في العقبة .

وقد بدأ الاحتفال بكلمة قدمها النائب عطا الله رحب فيها بالوفد الضيف مشداا على اهمية توثيق الروابط بين الاهل في فلسطين والاردن باعتبار البلدين الشقيقين يرتبطان بأواصر العلاقات الاخوية والمتداخلة والمتكاملة.

واضاف عطا الله أن زيارة وفد جنين له من المعاني الكثير بالنسبة لنا، ونحن نتمنى على الدوامن تواصل الزيارات والتفاعل بين الاشقاء لما فيه مصلحة مؤسسات العقبة وجنين والاردن وفلسطين.

اما بسام جرار رئيس وفد نادي جنين وعضو الهيئة الادارية فقد شكر فيها كل المؤسسات والفعاليات والجمعيات واهالي العقبة على كرم الضيافه وحسن الاستقبال الدال على تجسيد عمق العلاقه بين شعبينا التي أرس أسسها الراحلان الملك حسين وابو عمار، واضاف جرار إن الابلدين الشقيقين يشهدان حالة نهوض رياضية بفضل جهود كل جهود الامير علي ابن الحسين واللواء جبريل الرجوب.

واضاف إن هذا الحراك الرياضي المتنامي والمتصاعد في الاردن وفلسطين يقوي بعضه بعضا من خلال الاحتكاك والتفاعل والتعاون.

وقد تخلل الاحتفال وجبة غداء على شرف الوفد الضيف حضرها نحو 150 شخصية من فعاليات وشخصيات المدينة.

وفي نهاية الاحتفال قامت الفعاليات وممثلي المؤسسات الرسمية والرياضية والشعبية بتسليم وفد نادي جنين الهدايا والدروع التذكراية النائب عن منطقة العقبة محمود عطا الله ممتلين من كافه الجمعيات الخيرية والاجتماعية والرسمية في العقبة.

وكان فريق نادي جنين قد استأنف تدريباته المكثفة يوم امس استعدادا للمباريات الثلاث التي سيجرها في المدن الاردنية.