الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لمشروع أندية صديقة للطلائع بنادي عقابا

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 13:18 )
طوباس- معا- عصري فياض- عقد يوم أمس اجتماع في نادي عقابا الرياضي لمشروع اندية صديقة الطلائع ضم مدير مديرية الشباب والرياضة في طوباس عرفات المصري وليلى حرزالله منسقة المشروع في طوباس وحربي ابوعرة رئيس النادي ونظام محمد المشرف الكشفي ومحمود ابو عرة امين السر ونشات غنام منسق المشروع ومحمد غنام منشط المهارات الحياتية ومازن ابو عرة المشرف الاجتماعي في النادي.

وتم خلال الاجتماع التباحث في العديد من الأمور المتعلقة بسير المشروع والية التواصل مع المجتمع المحلي واستقطاب الطلائع للنادي خلال العطلة الصيفية وطبيعة الانشطة المنفذة في النادي والتنسيق والتشبيك مع المؤسسات الاخرى.

وتحدثت منسقة المشروع بضرورة تعاون الادارة في النادي مع منسق المشروع والمنشطين لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات من اجل استمراية المشروع لما فيه مصلحة الطلائع لتعزيز مشاركتهم وصقل شخصياتهم وتمكينهم من القدرة على اتخاذ القرارت المناسبة لهم وتطوير قدراتهم وامكانياتهم.

من جانبه اكد رئيس النادي ابو عرة انهم مستعدون دائما تقديم كافة الخدمات لإنجاح المشروع وتسهيل عمل المنسق والمنشطين لخدمة طلائع عقابا فيما تقدم باسمه وباسم كل اعضاء الهيئة الادارية بالشكر والتقدير الى اليونسيف الراعي والممول للمشروع والى مؤسسة معا للعمل التنموي والى اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفيىة والى مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي على كل كافة الجهود المبذولة في المشروع والمساعدات التي يقدمونها للطلائع من اجل القضاء على اوقات الفراغ لديهم واشغالها لما فيه مصلحتهم.

وفي نهاية الاجتماع شكرت منسقة المنطقة حرزالله الهيئة الادارية على تعاونها التام مع المشروع متمنية لهم التقدم والنجاح ولطلائعنا قضاء اوقات مفيدة في النادي.

وفي الختام قام رئيس النادي ومنسقة المشروع مع اعضاء الهيئة الادارية بزيارة تفقدية للطلائع اثناء دوامهم مما ادخل البهجة والسرور على قلوب طلائعنا الاحباء والمنشطين الذين اثنوا على ضرورة المتابعة لهم باستمرار.