الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استكمال التحضيرات لسباق مرج بن عامر للفروسية

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 14:26 )
جنين- معا- عصري فياض- قال محمد زكارنة رئيس مركز شباب دير غزاله إن الاستعدادات قد استكملت لإطلاق سباق مرج بن العامر الثالث الساعة التاسعة صباحا على مضمار دير غزاله الذي ينظمه مركز شباب دير غزاله تحت رعاية بلدية مرج بن عامر ومجموعات شركات أبو السباع ممثلة برئيسها حاتم ابو السباع والذي يشارك فيه نحو مئة فارس من محافظات الوطن وداخل الخط الأخضر.

وأضاف زكارنة اللجنة المنظمة العليا للسباق قد اعتمدت اللجان المشرفة من اللجنة الفنية ولجنة الإطلاق واللجنة الإعلامية والمالية والاعتراضات والاستقبال والنظام.

وأضاف زكارنة إن مديرية شرطة جنين فرع الشرطة الخاصة ستفرز للإشراف على امن ونظام السباق وستواكب المهرجان منذ الجولة الأولى حتى الجولة الختامية، كما الهلال الأحمر الفلسطيني سيوفد سيارة إسعاف مع طاقم إسعاف لمتابعة السباق.

من ناحيته قال معتز زكارنة رئيس اللجنة الفنية وعريف السباق أن اللجنة الفنية لهذا السباق وضعت تجارب السباقين الماضيين، وستعمل على تفادي أية أخطاء قد تحصل هنا وهناك.

وأضاف ان السباقين الماضيين سجلا نجاحا لافتا وهذه المرة نتطلع لتطوير هذا النجاح بطريقة مثلى.

وقال زكارنة إن اللجنة قسمت هذه الخيول على خمسة عشر جولة، بحيث ستنطلق الجولة الأولى الساعة التاسعة صباحا، وسيتم افتتاح السباق رسميا الساعة الثانية بعد الظهر بحضور شخصيات وطنية واعتبارية على مستوى الوطن.