الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللاعب الفيومي: أتمنى الحصول على موقع في الفرق الخمسة الكبار

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 14:23 )
جنين- معا- عصري فياض- قال عنه المدير الفني لمركز بلاطة اثناء مباراة مركز بلاطة وأهلي قلقيلية ضمن بطولة معركة مخيم جنين انه كان صمام الامان لمركز بلاطة في المباراة، فهو اللاعب أمجد الفيومي العائد بقوة الى الملاعب بعد هجرة استمرت عدة سنوات في النرويج.

وقد بدأ حياته مع الكرة منذ سن الثامنة عشر ضمن صفوف مركز بلاطة ثم انتقل الى مركز شباب عسكر لمدة عام وبعد ان انهى تعليمه الرياضي في جامعة النجاح الوطنية تخصص تربية رياضية ولعب ضمن منتخب الجامعة سافر للعمل والاغتراب الى النرويج وهناك انضم لفريق هيل هامر النرويجي طيلة الفترة التي قضاها هناك.

يقول فيومي الحمد لله حافظت على امكانياتي الرياضية وطورتها وتطورت معي النظرة للمستقبل ، فعمري الان 28 عاما ، وانا افتخر بالحركة الرياضية المتطورة في فلسطين.

ويضيف الفيومي مركزي في اللعب هو وسط متقدم ، وانا الان العب مع الجدعان لكن دون عقد واعتبر نفسي لا زالت طليقا ومستعد لدراسة العروض التي تعرض علي خاصة من الفرق الخمسة الكبار الأوائل في الدوري الماضي.

ويقول الفيومي أنا الان في عودة لفترة في حالة انتظار لعروض مقنعة ، وإذا لم اجد فسأعود الى النرويج.

وحول توقعاته للدوري القادم قال الفيومي من خلال متابعاتي الدوري القادم سيكون ساخنا، بسبب خارطة توزيعات النجوم التي لا زالت تتحرك في كل اتجاه.