الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خصم 10%- افتتاح معرض فيات لشمال الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 20:35 )
نابلس - معا - افتتح رجل الاعمال مهند الرابي معرضا لسيارات فيات لمنطقة شمال الضفة في مدينة نابلس بحضور محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وغسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والقنصل الإيطالي العام لوشيانو بيزوتي وفريق من القنصلية الأمريكية ممثل بالسيد والتر ملر والمسؤول الاقتصادي الامريكي رومان فسيلفسكي ورجل الاعمال الحاج عبد الحليم النتشة رئيس مجموعة السلام الاستثمارية والوكيل الحصري لسيارات فيات فلسطين واكثر من 300 شخصية اقتصادية فلسطينية واعتبارية.

والقي مهند الرابي مدير عام شركة ديارنا للتطوير العقاري والإستثمار كلمة رحب فيها بالحضور وشكر كافة الذين لبوا دعوة شركة ديارنا لافتتاح اول معرض لشركة فيات لمنطقة شمال الضفة الغربية في نابلس، مؤكدا أن المواطنين في شمال الضفة الغربية يمكنهم الان زيارة معرضنا بنابلس للاطلاع على احدث سيارات فيات بكافة انواعها وموديلاتها لا سيما موديلات 2011 خاصة وان فيات تعتبر السيارة الاقتصادية والتي تتناسب واوضاع الشعب الفلسطيني اضافة الى متانتها.

|137522|

واعلن الرابي ان شركة فيات ستقدم خصم مقدارة 10% على كافة انواع السيارات بمناسبة افتتاح معرضها بنابلس.

وقال الرابي ان شركة ديارنا عملت بكافة اذرعها سواء في مجال العقارات والسيارات وادارة الحدث التي اشرفت على اقامة العديد من الفعاليات الكبرى في نابلس مثل اكبر سدر كنافة من اجل نابلس واقتصادها وستبقى دوما تعمل لخدمة المدينة من اجل عودتها الى مكانتها الطبيعية كعاصمة اقتصادية لفلسطين.

والقى محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وغسان الشكعة كلمات اشادوا فيها بإفتتاح المعرض بنابلس سينعكس ايجابيا على دعم اقتصاد المدينة بشكل ملحوظ وكبير، واكد المتحدثان على ان الرابي قد عمل في عدة مجالات كانت ناجحة وتركت اثرا طيبا لدى المواطنين بنابلس.

وقال القنصل الإيطالي العام لوشيانو بيزوتي انه سعيد جدا لوجوده بنابلس اليوم وقال :"مسرور وانا ارى رجال من القطاع الخاص الفلسطيني يستثمرون بنابلس بشكل خاص وبفلسطين بشكل عام، واضاف انه قام بعدة جولات خلال الايام القليلة الماضية على عدد من المدن الفلسطينية لكنه سعيد ايضا عندما يرى شخص مثل الرابي يستثمر بسيارات فيات".

وقد قامت شركة فيات بتكريم أول مواطن فلسطيني اشترى سيارة فيات في منطقة شمال الضفة الغربية صلاح عبد السلام – حيث تم تقديم درع تذكاري وجائزة قيمة.

وفي نهاية الكلمات قام القنصل الايطالي والشكعة ومحافظ نابلس والرابي الحاج عبد الحليم النتشة رئيس مجموعة السلام الاستثمارية والوكيل الحصري لسيارات فيات فلسطين بقص شريط الافتتاح والقيام بجولة في المعرض والذي خصص لعرض عدد من احدث سيارات فيات لعام 2011 اضافة الى التعرف على نشاطات شركة ديارنا وبالأخص ادارة الحدث ( الفعاليات الكبرى).