الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتوح يتفقد مستشفى القدس التابع للهلال الأحمر في غزة

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 16:56 )
غزة- معا- زار وفد برئاسة روحي فتوح الممثل الشخصي للرئيس أبو مازن مستشفى القدس التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة.

وضم الوفد من د. أحمد الشيبي مستشار الرئيس للشئون الصحية وإبراهيم أبو النجا النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني سابقاً حيث كان في استقبالهم د. خالد جودة مدير عام جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في محافظات غزة.

وقام الوفد بجولة قي أقسام مستشفى القدس اطلع خلالها على سير العمل فيه ومدى التطور الذي وصل إليه بفعل الأجهزة الحديثة التي تم تزويده بها مؤخراً وكان أبرزها جهاز الرنين المغناطيسي وإمكانياته الكبيرة في دقة التشخيص.

وخلال الزيارة التفقدية للمستشفى أبدى ممثل الرئيس والوفد المرافق إعجابهم لما لمسوه من تطور داخل المستشفى حيث وصف ممثل الرئيس المستشفى بأنه من أنظف المستشفيات في فلسطين.

من جهته عبر د. جودة عن سعادته بهذه الزيارة والتي نقل خلالها للوفد تحيات د. يونس الخطيب رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مشيراً في الوقت ذاته بأن هذه الزيارة إن دلت على شيء فإنما تدل على المكانة الكبيرة التي تحظى بها الجمعية لدى القيادة الفلسطينية والمسؤولين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني بشكل عام.