الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

انطلاق المخيمات الصيفية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 15:53 )
بيت لحم- معا- عبد الفتاح سباتين- مع انطلاق المخيمات الصيفية في محافظة بيت لحم وبعد توزيع المواد والتجهيزات الخاصة بالمخيمات الصيفية المقدمة من اللجنة الوطنية فقد انطلقت أطياف المخيمات في محافظة بيت لحم العادية منها والتخصصية لتشكل باكورة عمل مميز امتد منذ الاجتماع الأول للجنة الوطنية في بيت لحم مرورا بترتيب دورات القادة واستقبال الطلبات ومتابعة حثيثة من قبل رئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وصولا إلى توزيع المخيمات وانطلاقها .

25 مخيما في بيت لحم يواكبها خمس مخيمات تخصصية وهي :- المخيم الموسيقي ، المخيم التكنولوجي ، المخيم الشرطي ، مخيم مكافحة المخدرات ، ومخيم صوت الحرية .

من جانبه اعطى عبدالناصر الشريف رئيس اللجنة الفرعية في بيت لحم توجيهاته لكافة المؤسسات التي استلمت أدوات المخيمات الصيفية بضرورة التميز لهذا العام مشيرا إلى أن التميز في الدورات يجب أن يتبعه تميزا أيضا في تنفيذ المخيمات وتحقيق رسالة اللجنة الوطنية وشعارها لهذا العام نحو الدولة .

وانطلق أيضا المخيم الشرطي ( الشرطي الصغير ) والذي تشرف عليه اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وتنظمه لهذا العام مؤسسة سواعد بالتعاون مع مديرية شرطة بيت لحم ، حيث افتتحت المخيم ماهرة الجمل علما بان المخيم يضم 35 طليعيا ويستمر عشرة أيام يتخللها محاضرات توعيه عامه وشرح طبيعة أهداف المخيم .

على صعيد أخر وجهت لجنة التقييم برئاسة إبراهيم مناصرة تعليماتها للمخيمات بضرورة المهنية في العمل وتحقيق الفائدة للأطفال علما أن التقييم لهذا العام يشمل أيضا رضى الأطفال أنفسهم عن المخيم وكادر المخيم نظرا لأهمية التواصل مع الأطفال المشاركين والجهد الذي توليه اللجنة الوطنية لفائدة ومتعة الأطفال .