الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأندية الغزية لن تلعب بدوري الدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 18:02 )
غزة - معا - أحمد أبودياب - صرح ممثلي أندية الدرجة الثانية في محافظات غزة عن رفضهم لقرار اتحاد الكرة في غزة حول إقراره اطلاق بطولة الدوري الخاص بالمرحلة الثانية من دور واحد .

واستغربت الأندية الغزية من إصرار اتحاد الكرة عن إقامة البطولة بهذه الصورة رغم المطالب الشرعية والكتاب الموقع من جميع أندية الدرجة الثانية , قبل أيام قليلة تبعه رد فوري بعدم قبول الكتاب من أعضاء اتحاد اللعبة في اجتماع أقيم لهذا الغرض في نفس الوقت واليوم .

وأوضح ممثلو الأندية قائلين أليس هذه أندية رسمية ولديها لاعبين وإمكانيات لابد أن تحترم ووضعت كل إمكانياتها في سبيل المنافسة الشريفة على البطولة المنتظرة لكن بإقامة الدوري من دور واحد يكون فرص جميع الأندية بالدرجة الثانية مهدد بالهبوط وخاصة مع وجود فقط "13" نادي مستواهم الفني والبدني مستوي في الفترة الأخيرة نتيجة الركود والإحباط الموجود لديها والكل يعلم الأسباب الحقيقة .

وتمنت أندية الدرجة الثانية أن يعدل اتحاد اللعبة عن قراره وإقامة البطولة من مرحلتين ذهاب وإياب خاصة أن الاتحاد يضم في طياته أكثر من رياضي لديه الخبرة والعقلانية من إدارة الأمور نحو مصلحة وطنية رياضية لجميع الأندية الغزية .