الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أندية الدرجة الثانية تتوجه للجنة الاولمبية

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 18:04 )
غزة - معا - توجهت أندية الدرجة الثانية في محافظات غزة إلى الجسم الرسمي والأعلى في الرياضة الفلسطينية اللجنة الاولمبية , التي يقودها وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية , حول المطالب الشرعية لإقامة بطولة الدوري الفلسطيني الخاصة لأندية الدرجة الثانية .

وكان في استقبال الوفد الرسمي أيوب الذي سلم له كتاب رسمي موقع وفيه أختام من أندية الدرجة الثانية , حول إقامة الدوري العام من دورين بتواقيع 11 نادي من أندية الدرجة الثانية .

وشرح الوفد الرسمي لايوب الأسباب الحقيقة والمطالب الشرعية التي رفضها اتحاد اللعبة عن طريق تصريح جمال أبو حشيش عضو الاتحاد الذي اتخذ قرار نهائي بإطلاق البطولة من دور واحد وعدم الرد على مطالب الأندية الشرعية التي تحكمها قوانين ولوائح تنص على إقامة بطولة رائعة من دورين على غرار دوري الدرجة الأولي .

وشرح الوفد كيف كان مستوي الصداقة والشجاعية وشباب خان يونس في الدور الأول من مستوي فني متراجع يختلف اختلاف رسمي عن الدور الثاني وخاصة الصداقة حيث انه أنه لو لعب الدور الأول فقط ولم يلعب الدور الثاني لما صعد الآن لمصاف أندية الدرجة الممتازة لكرة القدم .

وقدم الوفد الرياضي عن اقتراحات رسمية حيث اعتبرها أيوب مطالب شرعية وحق لابد منه لجميع أندية الدرجة الثانية ومن المفترض أن تشهد الأيام القليلة المقبلة خطوات للأندية الرياضية من أجل تحقيق العدالة لها في البطولة الرسمية .

وأشادت أندية الدرجة الثانية باتحاد الكرة بغزة وبخطواته من أجل إقامة بطولة خاصة للدرجتين الثانية والثالثة وان جميع الأندية مع اتحاد اللعبة برئاسة نائب رئيس اتحاد اللعبة إبراهيم أبو سليم .