الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عزام الشوا يزور مركز تدريب المنتخب الوطني لرفع الاثقال

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 19:29 )
غزة - معا - جهاد أبو قينص - زار مدير عام بنك القدس رئيس الاتحاد الفخري لرفع الاثقال عزام عبد الكريم الشوا مركز تدريب المنتخب الوطني لرفع الاثقال بنادي غزة الرياضي امس وكان في استقبال الشوا رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال المهندس طلعت العجلة ورئيس نادي غزة الرياضي موسي الوزير وشيخ الرياضيين الحاج سالم الشرفا وخبير رفع الاثقال الحاج محمد سعيد ابو شهلا .

ورحب الوزير في الضيف الشوا في قلعة اندية محافظات الوطن وأكد الوزير علي المكانة الكبيرة التي يتمتع بها الشوا عند ابناء النادي ودعا الوزير الشوا الي تكرار الزيارة كونها تحمل معاني وفاء كبيرة للنادي .

وثمن العجلة دور الشوا الهام والمميز وجهوده الطيبة التي يبذلها من اجل الرياضة والرياضيين مستذكرا الدعم الذي قدمه بنك القدس لرياضة رفع الاثقال في أكثر من مناسبة وناشد العجلة الشوا بضرورة دعم الاتحاد في جلب طقمين رفع أثقال والتي هم عبارة عن هبة او منحة مقدمين من الاتحاد الاسيوي للاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال وبدورة وعد الشوا بمساعدة الاتحاد في تغطية تكاليف شحن المعدات من الصين .

كما اتسم لقاءالشوا بشيخ الرياضيين كما وصفه الحضور بالمؤثر وذلك بما يتمتع الشرفا من مكانة ومحبة واحترام لدي الشوا وجميع الرياضيين الفلسطينيين .