الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو اهلي دورا يحققون فوزا عريضا على نظرائهم الخضرية

نشر بتاريخ: 15/07/2011 ( آخر تحديث: 15/07/2011 الساعة: 12:32 )
الخليل - التقى مساء الأمس الخميس فريق ناشئي اهلي دورا ونظيرة ناشئي شباب الخضر على استاد دورا الدولي ضمن دوري الناشئين الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في أمسية رياضية حقق أبناء أهلي دورا فوزا عريضا برباعية نظيفة .

بداية قوية لصالح الأهلي حاول أبناء المدرب محمد الحروب إحراز هدف مبكر من خلال سيطرتهم على منطقة الوسط بقيادة إبراهيم السويطي وانس السويطي و ومحمد العواودة محاولين شن هجماتهم عن طريق مراد القيق الذي أربك حسابات فريق الخضر وكانت أولى الهجمات الخطيرة في الدقائق الأولى من عمر المباراة لأنها لم تسكن شباك حارس الخضر وبعدها سدد اللاعب مراد القيق كرة متقنة سكنت شباك فريق الخضر معلنا أول أهداف المباراة .

حاول فريق الخضر الضغط على أهلي دورا ولكن يقظة خط الدفاع بقيادة الكابتن محمود عمر السويطي الذي كان بالمرصاد لكل المحاولات للوصول لمرمى احمد الدرابيع .

وفي الدقيقة العشرين من عمر المباراة أحرز محمود السويطي الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء احتسبها الحكم لتعمد الخشونة من قبل لاعب الخضر سكنت شباك الخضر لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين .

حاول مدرب شباب الخضر أشراك عدد من اللاعبين لتفعيل الواجهة الهجومية لكن يقضه وسيطرة الأهلاوية على مجريات اللعب وأهدر اللاعب القيق والسويطي العديد من الانفرادات لينفرد القيق ويسدد كرة قوية سكنت الشباك معلنا الهدف الثالث في المباراة والثاني له ومن تسديدة من خارج منطقة الجزاء أحرز اللاعب زيد اولاد محمد الهدف الرابع في المباراة .

وبهذه النتيجة يتصدر أهلي دورا مجموعة الجنوب بدون أي خسارة منذ بداية الدوري الفلسطيني للناشئين .

وقد تابع المباراة رئيس الاتحاد الفرعي للجنوب واكد العقبى وعضوي الاتحاد سعدي احميدان وناصر العمايرة وعضوي المجلس البلدي باسم دودين ووليد السويطي ومن ادارة الاهلي رئيس النادي وليد دسه ونبية الرجوب .