الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحق في اللعب تطلق مخيمها الصيفي المركزي الأول في مدينة القمر

نشر بتاريخ: 15/07/2011 ( آخر تحديث: 15/07/2011 الساعة: 13:27 )
اريحا - معا – منتصرالعناني - اطلقت مؤسسة الحق في اللعب في مدينة اريحا فعاليات المخيم الصيفي المركزي الأول لمؤسسة الحق في اللعب بمشاركة 30 طفلا وطفلة من المحافظات الشمالية وبحضور مميز من داعمي هذا المخيم والأهالي والطواقم المشرفة والمنشطين .

يذكر أن هذا المخيم يأتي ضمن مشروع (الرياضة واللعب من أجل السلم المجتمعي) الممول من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية - USAID والذي يتم تنفيذه في الضفة الغربية وقطاع غزة.

ويهدف المخيم إلى تنمية التواصل ما بين الأطفال وتنمية مهاراتهم الحياتية من خلال اللعب والرياضة.

وسيشمل على زوايا من فعاليات وأنشطة رياضية تنموية ضمن برامج الحق في اللعب، بالإضافة إلى فقرات فنية وثقافية وترفيهية على مدار 5 أيام , وستوزع هذه الأنشطة على لقاءات صباحية ومسائية.

|137624|

وتم توفير المبيت الخاص بالمشاركين والطواقم التدريبية في فندق القمر في أريحا تحت إشراف طاقم الحق في اللعب الذي يضم موظفين ومدربين ومشرفين بالإضافة إلى مدرسين تم تدريبهم على برامج الحق في اللعب .

ويعتبر هذا المخيم المركزي الأول لمؤسسة الحق في اللعب من المخيمات الفاعلة ويشمل على العديد من البرامج القيمة والتي سيكون لها مردود إيجابي كبير على المشاركين , واعربت غادة رباح مديرة مؤسسة الحق في اللعب في فلسطين بأن هذا المخيم يأتي َضمن البرامج الهامة التي تواكب المؤسسة تنفيذها وبمشاركة النخبة .