الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحلم الفلسطيني تفتتح الدورات التدريبية للمخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 15/07/2011 ( آخر تحديث: 15/07/2011 الساعة: 18:25 )
بيت لحم -معا- افتتحت مؤسسة الحلم الفلسطيني مساء الخميس، في قاعة الفينيق في مدينة بيت لحم الدورات التدريبية للمخيمات الصيفية برعاية الوزير موسى ابو زيد رئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في الوطن وشارك بها سبعون منشطاَ ومنشطة من مختلف محافظات الوطن .

وتأتي الدورات في ظل استعداد المؤسسة بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية الى اطلاق 10 مخيمات صيفية في كافة محافظات الوطن حرصا منها على توصيل الرسالة التي تسمو اليها ويسمو الوطن بها بتعزيز هوية الطفل الفلسطيني واكسابه مهارات تساعده بالنهوض بمجتمعه نحو مستقبل مشرق .

وشارك بالافتتاح ناجح العزة رئيس اللجنة الفرعية في بيت لحم ومحمود حمامرة عن اللجنة الوطنية ورحب العزة بكافة المشاركين مقدرا جهودهم الجبارة الساعية لتعزيز المواطنة والانتماء لدى اطفال فلسطين املا الخروج بنتائج واقعية تساهم في تغيير نمط الحياه المجتمعي .

وفي السياق ذاته اكد بلال شوشة رئيس مجلس ادارة المؤسسة على دور المؤسسة في حمل الرسالة الوطنية لكافة ابناء المجتمع لما سيعم بالعديد من الثمار على مستقبل وطننا.

واعتبر كمال طقاطقة الامين العام للمؤسسة ان هذه الدورات ستعمل وبشكل رئيسي على تطوير قدرات كادر متمكن لتنظيم مخيمات متميزة وفاعلة في كافة المحافظات، متقدما بالشكر للجنة الوطنية والقائمين عليها للمساندة وتحديدا الوزير موسى ابو زيد.