الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يطمئن على صحة مدافع الشباب فادي طبخنا

نشر بتاريخ: 15/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 13:19 )
الرباط- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- اجرى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اتصالاته المتواصلة مع بعثة الوطني للشباب للاطمئنان على صحة مدافع الفريق فادي طبخنا .

وكان مدافع المنتخب الوطني للشباب اللاعب فادي طبخنا قد اجرى في ساعة متاخرة من يوم امس الخميس عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية في مستشفى الشيخ زايد بالعاصمة المغربية الرباط .

وافاد محمد ابو حلتم رئيس بعثة المنتخب الوطني ان اللاعب طبخنا بخير وان العملية كانت ناجحة وهو الان يتعافى من الالام المرافقة للعملية ، وسوف يخرج من المستشفى صباح الغد بعد اكمال الاجراءات الطبية لياخذ قسطا من الراحة في مقراقامة الفريق في فندق رحاب الرباط .

وكان طبخنا قد شعر بالالام قوية في بطنه عندما كان يلعب في مباراة فلسطين امام سوريا عصر امس الخميس مما جعل الكابتن عبد الناصر بركات يخرجه على الفور ونقل الى المستشفى لتشخيص حالته وبعد الفحوصات تبين انه بحاجة لعملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية وقد تمت بنجاح .

واعربت بعثة المنتخب الوطني ممثلة برئيس البعثة والاداريين والجهاز الفني واللاعبين عن تمنياتهم للاعب فادي طبخنا بالشفاء العاجل وبالسلامة له مطمنين الكل على اللاعب بان صحته بخير وانه في تحسن مستمر.