الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عودة وفد جيوس لكرة الطائرة من الأردن

نشر بتاريخ: 15/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 10:43 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- عاد اليوم وفد نادي شباب جيوس لكرة الطائرة من المملكة الأردنية الهاشمية بعد الانتهاء من المعسكر التدريبي الذي أقامه النادي الجيوسي والذي استمر لمدة أسبوع كامل لفريق الناشئين مواليد 1990 وما فوق التابع للنادي.

وقد استضاف نادي شباب الحسين الأردني فريق جيوس في هذا المعسكر التدريبي حيث تدرب على صالة نادي شباب الحسين بواقع وجبتين تدريبيتين صباحاً ومساءً بالإضافة إلى إقامة أربع مباريات تجريبية مع ناديي شباب الكرمل الأردني في اربد وشباب الحسين .

حيث لعب فريق جيوس مباريتين مع شباب الكرمل بطل المملكة في هذه الفئئة ففاز في الأولى وخسر في الثانية. وأجرى لقاءين مع نادي شباب الحسين الأردني خسر فيهما .

وأقيمت جميع المباريات على صالة نادي شباب الحسين. وأشرف على تدريب فريق جيوس علي نوفل المشرف الرياضي في النادي وحسام القدومي ، فيما شارك من اللاعبين كل من أمير خالد ، أمين شماسنة ، ماهر سليم ، محمد خريشة ، محمد خالد ، أحمد رشيد ، فؤاد خريشة ، علي فواز سليم ، صالح خالد ، محمد نعيم سمحة ، الدكتور رأفت عبد الحفيظ وجلال شماسنة.

وقد شكر مراد سليم رئيس نادي شباب جيوس كل من ساهم في إنجاح هذا المعسكر التدريبي لنادي جيوس وخص بالذكر كل من سامي القصاص رئيس نادي شباب الحسين الأردني وراكان محمود رئيس نادي الكرمل الأردني / اربد ورجل الأعمال والرئيس الفخري لنادي شباب جيوس حسين قاسم و رجل الأعمال الدكتور سلمان الحجاوي ورجل الأعمال يوسف وكذلك إلى جبر عصفور رئيس اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني وأعضاء الإتحاد بالإضافة إلى الراعي الرسمي لنادي جيوس شركة جوال وكافة أهالي جيوس وعلى رأسهم بلدية جيوس ممثلاً برئيسها محمد جبر.

فيما أكد اسعد سليم عضو ادارة النادي أن الفائدة كانت كبيرة من هذا المعسكر التدريبي ومن كافة النواحي الفنية وخوض التجربة مع أندية مرموقة في هذه اللعبة ستساهم بالتأكيد على تفوق فريق جيوس على مستوى فلسطين.

بدوره قال علي نوفل مدرب الفريق انه راض تمام الرضى عن أداء لاعبيه في هذا المعسكر وأكد على الاستفادة الكبيرة التي حصل عليها لاعبو نادي جيوس من هذا المعسكر شاكرا كل من ساهم في إنجاح هذا المعسكر التدريبي .

ويذكر هنا أن أندية شباب الحسين والكرمل قد استضافت بعثة نادي جيوس على حفلات عشاء ورحلات ترفيهية.