الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكشافة الفلسطينية بلبنان تشارك في ملتقى جنانا الدولي

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 13:18 )
رام الله- معا- القائد ابو الوفا- شاركت مجموعة الجليل الكشفية الفلسطينية في لبنان بملتقى جنانا الدولي العاشر الذي اقيم في برمانة اللبنانية والذي استمر حتى 13 تموز بمشاركة قادة المجموعة وحضور ناشطين من مختلف الدول العربية والاوروبية.

وتضمن الملتقى ورشات عمل في الفترة الصباحية "مسرح منبر، طفولة حر من العنف، صناعة دمى، صناعة الكتاب اليدوي، تحويل النزعات، تطوير الابداع والتفكير النقدي، خيوط الهوية" ومسائية "الالعاب المسرحية، تأليف موسيقى مع الاطفال، التعبير الحركي، تمارين في التنفس والتأمل، فن الكولاج، خيوط الهوية وافاق الفن، يوغا".

كما وتضمن بعض العروض مثل معرض لثورة 25 يناير وقصص وحكايا عن الثورة، تجارب ثورة تونس، مهرجان صحوي صحي، معرض صور لفنان الايطالي يورغ، منتديات عن عدة مواضيع ومنها الاهالي هم الحل، البرلمان الفلسطيني، وسهرات ترفيهية: سهرة نار، سهرة حكايا، سهرة موسيقة وطرب، سهرة اجمل زي تنكر، سهرة، العاب، سهرة موسيقى حرة، سهرة الصديق السري وكرنفال الشارك الذي يجول في شوارع برمانه.

وقد عبر القائد احمد دحويش ممثل مجموعة الجليل عن سعادته واستفادة افراد المجموعة من هذه الانشطة ودعى بدوره الى تنفيذ العديد منها لمختلف اماكن تواجد الكشاف الفلسطيني في لبنان.