الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارة تفقدية للمخيمات الصيفية في مدينة بديا

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 21:44 )
سلفيت -معا - قام رئيس نادي شباب بديا الرياضي اياد كامل سلامة يرافقه عدد من اعضاء الهيئة الادارية في النادي وهم : معتصم رابي ويوسف عزيز وعمر مصلح ومازن عقل وعايدة طه واياد القرم - بزيارة تفقدية لكل من مخيم اسر الشهداء والذي يقام في مدرسة ذكور بديا الاساسية العليا ، والمخيم التخصصي وهو مخيم الفن التشكيلي والذي يقام في مدرسة بنات بديا الاساسية ، حيث تم الاطلاع عن قرب على نشاطات وفعاليات المخيمين واحتياجاتهما .

وقد تم الاستماع من قبل مدير مخيم اسر الشهداء حسين الدلو لشرح مفصل عن فعاليات المخيم والزوايا التي يقدمها للاطفال والطلائع حيث يشتمل المخيم على زوايا تختص بالصحة والبيئة ، والفن والاشغال اليدوية ، والكتابة الابداعية والاعلام ، والتثقيف الوطني والمدني اضافة الى زاوية الرياضة .

وقد قام رئيس نادي شباب بديا الرياضي واعضاء الهيئة الادارية بمشاركة الاطفال والطلائع نشاطاتهم ، معربين عن سعادتهم بفعاليات المخيم وتفاعل المشاركين ، وبالمشاركة الواسعة من اطفالنا وطلائعنا في المخيم حيث بلغ العدد 180 مشاركا من كلا الجنسين .

اما فيما يتعلق بمخيم الفن التشكيلي ، فقد بدا اليوم اعماله التخصصية الخاصة بتنفيذ نشاطاته المختلفة ، والتي تختص بالفن التشكيلي حيث يشرف على تدريب المشاركات من الطلائع الاستاذ الفنان محمد نمر سرطاوي ، ومن المتوقع مشاركة عدد من الفنانين في نشاطات هذا المخيم والذي من المنتظر ان يحقق نجاحا ملحوظا يتمثل في انتاج مميز ورائع .

ومن الجدير ذكره ان اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية قد اوكلت مهمة الادارة والاشراف على هذين المخيمين وهما مخيم اسر الشهداء وهو بالتعاون مع التجمع الوطني ، اضافة الى مخيم الفن التشكيلي لادارة واشراف نادي شباب بديا الرياضي .

وفي نهاية اللقاء اعرب رئيس النادي عن استعداده لتلبية كافة الاحتياجات المطلوبة لانجاح عمل المخيمين ونشاطاتهما ، شاكرا كل من مدير مخيم اسر الشهداء حسين الدلو ومديرة مخيم الفن التشكيلي هنادي العامور وجميع المنشطين في المخيمين على نجاحهم وعطائهم المميز والمثمر .
من جهة اخرى قام اليوم ممثلين عن اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بزيارة تفقدية لكلا المخيمات وذلك لعمل تقييم لادائهما وقدموا توجيهاتهم لمدراء المخيمات .

يذكر ان اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية قد قدمت نشاطات تدريبية مسبقة لكافة المنشطين المشاركين في المخيمات الصيفية الترفيهية والتخصصية على مستوى المحافظة للتعريف بكيفية العمل وادارة النشاطات والفعاليات في مختلف الزوايا التي يتم تقديمها للمشاركين في المخيمات من الاطفال والطلائع .