الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز التنين يخرج كوكبة من لاعبي الكيك بوكسينج

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 19/07/2011 الساعة: 13:56 )
بيت لحم- معا- وسط حضور حاشد، اقام مركز التنين لرياضات الكيك بوكسينج، حفل تخريج لكوكبة من لاعبي المركز في منطقة جناتا "العساكرة" يوم أمس الجمعة، وذلك بإشراف الاتحاد الفلسطيني لرياضات الكيك بوكسينج، وبحضور رئيس الاتحاد محمد حماد، وأمين السر جمال عديلة، ومسؤول العلاقات العامة الرائد عيسى الحروب، ورئيس اللجنة الفنية الكابتن مصطفى الحلبي، ومدرب مركز التنين الكابتن حافظ عساكرة، ومسؤول منطقة الجنوب الكابتن محمود شراونة، ومدرب مركز الفنون القتالية- الخليل، الكابتن رياض الجعبة، والمدرب ولاعب المنتخب جهاد عدوان، وعدد من مدربي ولاعبي مركز الأكاديمية الرياضي- العيزارية ومركز الفنون القتالية- الخليل، وحشد كبير من اهالي ووجهاء المنطقة، ورئيس بلدية جناتا ماجد عساكرة وأمين سر حركة فتح بمنطقة جناتا نصري عساكرة.
|138151|
وبدأ الاحتفال بإجراء فحوصات الترقية وفقا لأنظمة ولوائح الاتحاد المعتمدة في اللعبة، للاعبي المركز والبالغ عددهم 21 لاعبا، وبناء على المستوى الفني الذي ظهر فيه اللاعبون قررت لجنة الفحص والترقيات ترقية كافة اللاعبين درجة أخرى في اللعبة أصولا من قبل الاتحاد.
|138210|
وبعد ذلك قام لاعبو المركز بقيادة الكابتن حافظ عساكرة، بتقديم عرض في أساسيات الكيك بوكسينج وفنياتها الأساسية، نالت إعجاب الحضور وسط تفاعل كبير وتصفيق من قبل الجمهور. تلاه بعد ذلك عرض لنخبة من مدربي ولاعبي مركز الأكاديمية الرياضي- العيزارية- بقيادة الكابتن مصطفى الحلبي، تركز على أساسيات وفتيات اللعبة للمحترفين، إضافة لجولة قتال وتحكيم جسدت روح هذا الفن الرياضي المميز، ودفعت الجمهور ليتفاعل بقوة مع ما رآه من كفاءة عالية وخبرة مميزة أظهرها لاعبو ومدربو مركز الأكاديمية.
|138154|
رئيس الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينج، قال في كلمة خلال الحفل: نحن اليوم سعداء جدا بتخريج هذه الكوكبة من أبنائنا الرياضيين في بيت لحم، ونسجل اليوم بماء الذهب شهادة شكر رياضية لأهالي المنطقة لاحتضانهم وتفاعلهم غير المسبوق وتشجيعهم لهذه الرياضة المميزة، وللمدرب، عساكرة كأول مدرب يدخل هذه الرياضة لهذه المنطقة.

أما أمين سر الاتحاد، جمال عديلة فقد وجه كلمة للجمهور شاكرا اهتمامهم بالرياضة، داعيا لاستثمار طاقات الشباب ودعمهم وتشجيعهم على خوض غمار هذه الرياضة، مثنيا على الجهود الكبيرة التي تبذل في سبيل نشرها، وخاصة الاتحاد بأطقمه الإدارية والفنية، وعملهم دوما لما يخدم مصلحة الرياضة الفلسطينية ويرتقي بها.

مصطفى الحلبي- رئيس اللجنة الفنية العليا، من جهته أشاد بالمستوى الفني الذي ظهر به اللاعبون، وبأهالي البلدة قائلا: نحن اليوم بين أهلنا وبين إخوتنا، نعبر عن فرحتنا ونفاخر أن نرى ثمار هذه الجهود الطيبة بتخريج هذه الكوكبة الرياضية من لاعبي مركز التنين، داعيا للاهتمام بالرياضة والرياضيين، وفتح الأفاق أمامهم بما يمنكنهم من تحقيق الانجازات.

بدوره مدير مركز التنين الكابتن حافظ عساكرة فقد شكر الاتحاد على جهوده في نشر رياضات الكيك بوكسينج، مهديا هذا الانجاز الرياضي وهذا العرس الرياضي، للرئيس ابو مازن الذي يدعم شخصيا الرياضة الفلسطينية، واللواء جبريل الرجوب لقيادته سفينة الرياضة الفلسطينية، ولأهالي المنطقة وكل غيور على الرياضة، وكل راع ومشجع لها، قائلا: اليوم نحتفل بتخريج هذه الكوكبة الرياضية، ونحتفل بهذا الحصاد الرياضي الجميل الذي نرى ثماره فرحة وبسمة ترسم ملامح مشروعنا الرياضي الواعد، الذي أراه مرتسما فرحة وبهجة اليوم على وجوه هؤلاء اللاعبين، وكاني بهم يقولون للجميع: "نحن أبناؤكم فلا تحرمونا هذه اللحظة التي نسجل خلالها نجاحا وتقدما نبحث عنهما دوما".

وتخلل الحفل أيضا توزيع الميداليات والشهادات على لاعبي مركز التنين، حيث قام رئيس الاتحاد محمد حماد والكادر الإداري والفني للاتحاد بتكريم اللاعبين وتوزيع الميداليات عليهم.

من جهته مدرب مركز التنين لرياضات الكيك بوكسينج الكابتن حافظ عساكرة قام بتكريم رئيس الاتحاد محمد حماد وأعضاء الهيئة الإدارية والفنية للاتحاد بدروع تقديرية لجهودهم في خدمة الرياضة الفلسطينية، إضافة لتكريم كافة مدربي ولاعبي مركزي الفنون القتالية والأكاديمية الرياضية لحضورهم ومشاركتهم في هذا الحفل، إضافة لتكريم حلويات ليالينا ومؤسسة المجل للثقافة والفنون لرعايتهما لهذا الحفل، عبر تقديم الحلويات والميداليات.

بدوره الاتحاد الفلسطيني لرياضات الكيك بوكسينج ممثلا برئيس الاتحاد محمد حماد وكافة الإخوة من إداريين وفنيين قاموا بتسليم الكابتن عساكرة درعا تقديرا لدوره في خدمة الرياضة الفلسطينية وتطوير ونشر هذا الفن الرياضي في محافظة بيت لحم.

مدربو ولاعبو المنتخب بدورهم عبروا عن سعادتهم بمشاركتهم في فعاليات هذا التخريج وهذا العرس الرياضي، وبالمستوى الفني والرياضي المميز