الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

تقديم مواعيد مباريات البطولة العربية للناشين

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 10:16 )
جدة- معا- الموفد الاعلامي للإتحاد- اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة العرب الأولى للناشئين في اجتماعها الثاني برئاسة فاروق سرية رئيس اللجنة وبحضور مدير البطولة المهندس محمد السراح ورؤساء اللجان نتيجة مباراتي الافتتاح بين منتخبي الكويت وفلسطين ومنتخبي السعودية وسوريا.

وقررت اللجنة تقديم مواعيد المباريات المقبلة من البطولة، وذلك بسبب تأخر إقامة المباريات إلى وقت متأخر، إذ تم تعديل أوقات بداية المباريات ابتداء من مباريات الجولة الثانية التي ستنطلق منافساتها اليوم الأحد، حيث ستقام المباراة الأولى في تمام الساعة 6.20 مساء، فيما تقام المباراة الثانية في تمام الساعة 8.50 مساء.

كما تم تقديم موعد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للبطولة، بحيث أصبح موعدها الجديد الساعة 7.50 مساء بدلا من الموعد السابق.

كما وناقشت اللجنة المنظمة ملف إنذارات اللاعبين وخاصة (البطاقات الصفراء) التي حصل عليها اللاعبون و امكانية ترحيلها إلى دور نصف النهائي، إذ قررت اللجنة إلغاء كافة الإنذارات بعد نهاية الدور الأول ما عدا البطاقات الحمراء واللاعبين الذين حصلوا على بطاقتين صفراوين في مباريات الدور الأول.

وأوضح مدير البطولة المهندس محمد السراح أن تقديم مواعيد المباريات يأتي من باب الحرص على عدم تأخير المباريات إلى وقت متأخر وتسهيل عملية عودة المنتخبات المشاركة إلى مقرات الإقامة في وقت مناسب.