الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الإسراء الخيرية تفتتح مخيمها التاسع

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 10:42 )
اريحا-معا- افتتح " اليوم" رئيس جمعيه الإسراء الخيرية شاكر جلايطة وأعضاء الهيئة الإدارية مخيم الإسراء التاسع ( جيل المستقبل ) والذي يضم 120 طفلا من أبناء محافظة أريحا والأغوار , للفئة العمرية ( 6_14عاما ) .

وفي كلمته الافتتاحية رحب جلايطه بالحضور، مؤكدا على دور المخيمات الصيفية الفاعل في تنمية شخصية الطفل وصقلها . كما شكر المؤسسات الراعية لهذا المخيم ومنها الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية, اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية , مديرية الشباب والرياضة , الاغاثه الطبية, وكل من ساهمة بإنجاح هذا المخيم من الإفراد والمؤسسات .

فيما تحدثت باسمه غروف ( مديرة المخيم ) عن أهميه أقامه هذا المخيم (جيل المستقبل ) في ترسيخ القيم السوية وإكساب الأطفال مهارات حياتيه بالاضافه إلى تعزيز الوعي الصحي للأطفال من خلال الانشطة المختلفة ومنها تثقيف وطني ومدني , صحة وبيئة , كتابه إبداعيه , إشغال يدوية , سياحة وأثار , أنشطه رياضيه وترفيهية متنوعة ,فيما يضم المخيم الصيفي طاقم إداري مكون من ستّ مركزين وخمسه متطوعين بالاضافه إلي مديرة المخيم .

يشار إلى جمعيه السراء الخيرية التي تأسست عام 2002 م نفذت العديد من الأنشطة الاجتماعية والتربوية بالاضافه إلى تنفيذ المخيمات الصيفية التي تعنى بالأطفال