الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلام فياض يزور مجلس قروي وادي الفارعة ويلتقي المواطنين

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 13:48 )
طوباس-معا- زار الدكتور سلام فياض رئيس مجلس الوزراء منطقة وادي الفارعة في طوباس، حيث إلتقى أهالي المنطقة وإطلع على هموم ومشاكل المواطنين فيها. وذلك ضمن جولة موسعة شملت العديد من القرى والبلدات والمناطق في محافظة طوباس.

ورافق رئيس الوزراء خلال جولته في المنطقة كل من الدكتور خالد القواسمي وزير الحكم المحلي والدكتور شداد عتيلي رئيس سلطة المياه الفلسطينية بحضور محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي ورؤساء المجالس البلدية والقروية في المنطقة ومدراء الأجهزة الامنية والمدنية.

وكان في إستقبال الوفد الضيف حسين الحمود رئيس المجلس القروي وأعضاء المجلس وأهالي ووجهاء المنطقة والقطاعات الشعبية والرسمية وأطفال المخيمات الصيفية.

من جانبه رحب حسين الحمود رئيس مجلس قروي وادي الفارعة بدولة رئيس الوزراء والوفد المرافق، شاكراً الجميع على هذه اللفتة الكريمة والدعم المتواصل الذي قدمته حكومة سلام فياض من خلال توفير شبكة مياه كاملة متكاملة تصل لكل بيت في المنطقة ومشاريع الطرق وإنشاء المدارس والخدمات المختلفة.

وأضاف الحمود أنه لولا الدعم والمساندة التي لاقتها المنطقة من خلال متابعة قضايا وهموم المواطنين لما تمكنا من تقديم الخدمات الأساسية بالطريقة التي ننشدها من أجل إحداث التنمية المستدامة وتحسين الظروف المعيشة لأهالي المنطقة ودعم قطاعات المزارعين فيها.

واعرب المحافظ طوباسي عن تقديره للتكامل في العمل بين وزارات السلطة الوطنية والهيئات والمجالس المحلية في سبيل تقديم خدمة أفضل للمواطن، حيث رحب المحافظ طوباسي برئيس الوزراء والوفد المرافق له، قائلاً إنه من خلال هذه الحلقة التكاملية المسؤولة يمكن ان نقدم لمواطنينا مزيداً من الخدمات ومقومات البقاء والصمود.

واعرب رئيس الوزراء عن سعادته بلقاء أهالي المنطقة، وقال إننا نقف اليوم على بقعة مهمة وغالية على قلوبنا جميعاً، مضيفاً أن حكومته لن تتوانى في تقديم كافة اشكال الدعم والمساندة الضرورية لتعزيز بقاء وصمود المواطنين في سبيل بناء دولة المؤسسات الحضارية وتحقيق الرفاهية والرخاء للمواطنين.

وقدم رئيس مجلس قروي الفارعة حسين الحمود في نهاية اللقاء درعاً تقديراً لرئيس مجلس الوزراء بالمناسبة.