الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشبال وزهرات نابلس تطلق فعاليات مخيماتها الصيفية

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 18:00 )
نابلس - معا - أطلقت مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم نابلس فعاليات مخيماتها الصيفية ، و التي حملت شعار موعد مع الحرية و الاستقلال ، و سيشارك بها أكثر من 700 شبل و زهرة موزعين على سبع مخيمات في مناطق صرة و بيت ايبا و زواتا و عصيرة الشمالية و الأغوار الوسطى و سبسطية و مخيم بلاطة .

و أوضحت سلوى رمضان منسقة مؤسسة الأشبال و الزهرات في إقليم نابلس أن فعاليات المخيمات تشمل زوايا مختلفة من بينها الرياضة و الفن و الكتابة الإبداعية و التثقيف الوطني و الصحي و المدني و الدراما و التفريغ و الإرشاد النفسي . مضيفة : أن هذه المخيمات تهدف إلى تنمية قدرات الأشبال و الزهرات و تنمية مهاراتهم و زرع ثقافة القيادة في شخصيتهم و تنمية روح العمل الجماعي و العمل كفريق واحد ، إلى جانب تعزيز روح الانتماء للوطن و إحاطة المشاركين بتاريخ القضية الفلسطينية و استحقاق أيلول .

و أكدت رمضان على أن النشاطات والفعاليات التي سيعيشها الأطفال خلال فترة المخيمات ستكسبهم العلم و المعرفة بكافة جوانب القضية الفلسطينية و استحقاق أيلول و تنمية فكرة التواصل و التفاعل الاجتماعي و رفع مستوى الإبداع والابتكار والتجربة ، وتحقيق نمو اجتماعي بين المشاركين من خلال القيام برحلات و تبادل الزيارات بين المخيمات ، و كذلك سترسم البسمة على وجوههم من خلال الفعاليات المختلفة .

ومن جهتة اعلن امجد عودة منسق لجنة الأنشطة ، ان المؤسسة تتابع بشكل يومي عبر زيارتها للمخيمات سير عملها وتوفير كافة متطلباتها واحتياجاتها ومعالجة إي إشكاليات تواجهها حرصاً منها على تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها. موكدا ، على ان فعاليات المخيمات ستتواصل على مدار أسبوعين و ستنتهي باحتفال مركزي تنظمه المؤسسة تعرض خلاله أهم الأنشطة والفعاليات التي تم اكتسابها في المخيمات .