الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في نابلس التوجيه السياسي يواصل مخيم شهداء الواجب الوطني

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 18:11 )
نابلس - معا - اشرف العميد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي بنابلس على نشاطات وفعاليات المخيم الصيفي لشهداء الواجب الوطني لأبناء المؤسسة الامنية وشهدائها والمقام في مدرسة الملك طلال ، واطلع على سير التدريب وتعاون الاطفال مع مدربيهم والتأكد من سلامتهم كما وحرص على توفير الاحتياجات الضرورية من ادوات و مأكل ومشرب.

مؤكدا ان المخيمات الصيفية تعتبر جزءا لا يتجزأ عن المؤسسات التربوية التي تساعد الطفل على تنمية مداركه بالاحتكاك والمعرفة حتى يتم اعداده للحياة المستقبلية ، والانخراط مع اطفال اخرين ويتعلمون تحمل المسؤولية وتنمو شخصيتهم، ومن جانب اخر فان الاطفال يجدون فيها فرصة للتسلية واللهو، وان المخيمات تعتبر انشطة مهمة لها اثارها المتعددة على الصعيدين النفسي والاجتماعي، وكذلك تعزز من الانتماء الوطني وتقوي من الشخصية .

من جانب اخر شكر ابو ربيع قادة الاجهزة الامنية وفي مقدمتهم قيادة منطقة نابلس وجهاز الشرطة والخدمات الطبية لتعاونهم في انجاح هذا المخيم.

من جانبه اكد الرائد ربحي حنايشة قائد الشرطة الخاصة بنابلس على اهمية التقيد بالتعليمات الصادرة عن المشرفين والمدربين وان وان يتمتعوا بروح الفريق الواحد واحترام القانون والتمييز بين الخطأ والصواب لافتا انتباههم الى اهمية المؤسسة الامنية في حماية المجتمع وتطبيق القانون ، مضيفا ان الاطفال هم زهرة الحياة وامل المستقبل وذلك خلال زيارته للمخيم وتفقده للمدربين .

وقد التقى العميد ابو ربيع والرائد ماجد المشعطي مفوض العمل الجماهيري مع مديرة ومدربات مخيم الموهوبات رياضيا المقام في مدرسة جمال عبد الناصر للبنات مقدرا تعبهم وجهودهم وحرصهم الدؤوب في الحفاظ على سير المخيم واستخدام برامج هادفة مع الموهوبات، متمنيا لهم التميز والابداع.