الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد التاي بوكسينغ – مواي تاي يختتم مشاركته بدورة المدربين الدولية

نشر بتاريخ: 17/07/2011 ( آخر تحديث: 17/07/2011 الساعة: 20:05 )
رام الله - معا - اختتم اتحاد التاي بوكسينغ – مواي تاي مؤخرا مشاركته في دورة المدربين الدولية والعربية للمواي تاي التي نظمها الاتحاد الاردني الشقيق للفترة من 11-15/7/2011 في العاصمة الاردنية عمان باشراف البرفسور التايلندي غراند ماستر فازوات ، والغراند ماستر برانكو من المانيا ، والغراند ماستر سامي قبلاوي امين عام الاتحاد العربي .

حيث اشتملت الدورة على اسلوب المواي تاي / والمواي بوران ، بمشاركة عدد كبير من المدربين من الاردن ، فلسطين ، مصر ، السودان ، الكويت ، تركيا .

وترأس الوفد الفلسطيني العميد محمد زيداني رئيس الاتحاد وضم الوفد كل من المدربين سمير عثامنه نائب الرئيس ، وسام سدر رئيس لجنة المدربين ، شاكر الشروف ، تامر بكر ، بلال رباح ، خليل بشارات ، عبد الحميد نمر .
|137939|

من جانب اخر شارك ايضا كل من ، وسام سدر ، وبلال حمد ، خليل بشارات ، بدورة الحكام التي عقدت على هامش الدورة التدريبية لمدة ثلاثة ايام باشراف المجلس الدولي للمواي تاي I.M.C وجمعية تعليم فنون القتال التايلاندية AITMA .

وعلى هامش البطولة ايضا عقد اعضاء الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسينغ – مواي تاي اجتماعا برئاسة العميد محمد زيداني وبحضور الغراند ماستر سامي قبلاوي امين عام الاتحاد العربي للمواي تاي ، حيث قدم اعضاء الاتحاد شاكر الشروف وتامر بكر اعتذار رسمي عن استقالتهم السابقة من الاتحاد في 24/4/2011 وابدو استعدادهم التام بالعودة للقيام بمهاهم السابقة وذلك حرصا على مصلحة الاتحاد ورياضة المواي تاي بالوطن وتسوية كافة الامور العالقة وكذلك ضرورة العمل على تصويب وضع الاتحاد اداريا وماليا وحصر الهيئة العامة استعدادا للاستحقاقات القادمة .
|137940|
وفي نهاية الاجتماع شكر العميد محمد زيداني كافة الاعضاء المجتمعين وثمن جهودهم وحرصهم على تطوير رياضة المواي تاي بالوطن .