الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السلام للتبريد تشارك في معرض الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 01:24 )
الخليل-معا- في سياق المشاركة المستمرة لشركات مجموعة السلام الاستثمارية في فعاليات معرض فلسطين الدولي فايبكس 2011 تستعد المجموعة هذه المرة للمشاركة بمنتجاتها الغذائية من الخضار والبطاطا المفرزة والتي تمتاز بالجودة العالية والطعم اللذيذ وكذلك تعدد الاصناف في كيس خضار واحد.

وقال عدلي النتشة، المدير الإداري للشركة: تم انتاج هذا الصنف ونحن نستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك والتي تكون شوربة الخضار احد الاطباق الرئيسية على مائدته والتي يتم تصنيعها في المصنع الذي انشىء حسب المواصفات الأوروبية والأول من نوعه في فلسطين، حيث يتم إنتاج الخضروات والفواكه المجمدة مثل الباميه والفاصوليا والبطاطا الشيبس والخضروات المشكلة والشوربة وغيرها في خط إنتاج آلي يعتمد على تقنيات التفريز والتصنيع الغذائي الحديث".

وتم إنشاء المصنع تحت إشراف مهندسين ايطاليين خلال السنتين الماضيتين بهدف إنشاء مصنع حسب المعايير الدولية وللاستيعاب أكبر عدد من الأيدي العاملة الفلسطينية.

وأضاف النتشة: بان مشاركة الشركة يهدف إلى دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني وتطوير المنتجات الفلسطينية بمعايير دولية وذلك لتزويد السوق بمنتجات ذات جودة عالية يمكنها منافسة البضائع الإسرائيلية والخارجية، إضافة إلى تسويق المنتج فلسطيني في الأسواق الخارجية بكل فخر.

والجدير بالذكر ان شركة مجموعة السلام الاستثمارية هي الراعي الماسي لمعرض فلسطين الدولي فايبكس 2011 حيث أن لها جناح ثابت على مدار فعاليات المعرض تقوم من خلاله بعرض سيارات فيات والجرارات الزراعية التي تمتاز بأنها اقتصادية من الدرجة الاولى دون منافس من حيث السعر واستهلاك الوقود.