الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماعة التوحيد والجهاد تتبنى إطلاق 13صاروخاً واستشهاد 2 من عناصرها

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 13:04 )
غزة-معا- أعلنت جماعة "التوحيد والجهاد في بيت المقدس" تبنيها لإطلاق 13 صاروخاً خلال الأسبوعين الماضيين نحو مواقع الاحتلال واستشهاد اثنين من عناصرها خلال مهمات "جهادية".

فقد تبنت قصف المرفأ البحري لعسقلان بصاروخين في الساعة 9:50 دقيقة في الثلاثين من الشهر المنصرم وثلاثة صواريخ نحو جنوب عسقلان في الساعة 7:40 من الثاني من تموز الحالي.

كما أعلنت جماعة التوحيد استشهاد اثنين من عناصرها في الخامس من الشهر الجاري خلال مهمة "جهادية"، مشيرة إلى أنهما كانا يهمان بإطلاق صواريخ نحو مواقع اسرائيلية شرق غزة فاستهدفتهما طائرة حربية اسرائيلية وسقطا شهيدين وهما كمال حمدان أبو معمر الملقب بـ أبو أبي المقدسي ومحمد سعيد أبو جزر وملقب بـ " أبو الوليد المقدسي".

وذكرت الجماعة أن مجموعاتها قصفت عسقلان بصاروخين في التاسع من الشهر الجاري في الساعة السادسة وخمس وثلاثين مساء وقصف صاروخ نحو مستوطنة ال عين الثالثة في الثالث عشر من الشهر الجاري في الساعة 11: 40 دقيقة صباحاً وقصف شعار هنيغف بصارويخ بعد دقائق من ذات اليوم وقصف عسقلان بصاروخين في الرابعة من بعد عصر الرابع عشر من الشهر الجاري وصاروخين اخرين نحو المستوطنات شرق بيت حانون في الساعة الخامسة من نفس اليوم.