الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسام التكروري يحرز كأس بطولة الظاهرية للشطرنج

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 13:17 )
الخليل- معا- اللجنة الإعلامية- ضمن الأنشطة الرياضية في بلدة الظاهرية نظمت بلدية الظاهرية البطولة السنوية الثانية للشطرنج على مستوى محافظة الخليل.

وقد شارك في البطولة أكثر من 20 متسابقا من مناطق مختلفة من محافظة الخليل بحضور رئيس وأعضاء بلدية الظاهرية وبإشراف الاتحاد الفلسطيني للشطرنج ممثلا بالدكتور تقي الدين عبد الباسط عضو لجنة التحكيم في الاتحاد.

في بداية البطولة رحب رئيس بلدية الظاهرية المهندس سامي اشنيور بالحضور والمشاركين وأشار إلى أن هذه هي البطولة السنوية الثانية التي تنظمها بلدية الظاهرية ضمن رعايتها للأنشطة الثقافية والرياضية المختلفة في مدينة الظاهرية.

وأبدى استعداده لدعم مثل هذه الأنشطة التي توجه إلى المجتمع المحلي وتؤدي إلى تقوية العلاقة بين أبناء الوطن الواحد, ثم أعلن عن افتتاح البطولة متمنيا نجاح البطولة والتوفيق للمشاركين.

وبعد منافسات طويلة استمرت يوما كاملا ضمن تسع جولات واتسمت بالهدوء والتركيز والمنافسة كانت النتائج على النحو التالي:
حسام التكروري – المرتبة الأولى.
محمود الحداد – المرتبة الثانية .
كمال السيوري – المرتبة الثالثة .

واشرف على تنظيم البطولة مركز بلدية الظاهرية الثقافي من خلال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات المهندس يوسف الشروخ ونادي الظاهرية للشطرنج ممثلا بمروان الطل.

وقد أعرب المشاركون عن ارتياحهم وتفاعلهم في البطولة شاكرين بلدية الظاهرية على حسن الضيافة والتنظيم والى الاتحاد الفلسطيني للشطرنج والى حكم البطولة د. تقي الدين عبد الباسط.

وفي نهاية البطولة قام موسى أبو علان نائب رئيس بلدية الظاهرية بتوزيع الكؤوس لأصحاب المراكز الثلاث الأولى بالإضافة إلى الميداليات لجميع المتسابقين بالإضافة إلى تكريم حكم البطولة والمنظمين على البطولة.