الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تفض 3 شجارات وتقبض على 23 مطلوبا للعدالة

نشر بتاريخ: 18/07/2011 ( آخر تحديث: 18/07/2011 الساعة: 14:19 )
محافظات- معا- فضت الشرطة، اليوم الاثنين، ثلاثة شجارات وألقت القبض على 23 شخصا منهم ثمانية مطلوبين للعدالة في محافظتي اريحا والخليل.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن قسم التنفيذ في شرطة أريحا ألقى القبض على ثمانية مطلوبين للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين ومذكرات محكومية وغرامة.

وأضاف البيان انه تم إيداعهم في مركز الإصلاح والتأهيل تنفيذاً لأوامر الحبس الصادرة بحقهم.

كما ألقت شرطة اريحا القبض على سبعة أشخاص بعد ورود إشارة لقسم العمليات بوجود شجار في احد شوارع المدينة وتبين انه بين عائلتين، وتم توقيف خمسة أشخاص من المتسببين في الشجار.

وفي نفس السياق فضت الشرطة أمس شجار نشب بين عدد من المواطنين في منطقة باب الزاوية بمدينة الخليل وألقت القبض على ثمانية أشخاص من المشاركين فيه.

وأوضح بيان للشرطة أنه "بناء على بلاغ ورد للشرطة حول وقوع شجار بين عدد من المواطنين في منطقة باب الزاوية, فورا توجهت قوة من الشرطة إلى المكان وقامت بفرض النظام العام وإعادة الهدوء إلى الشارع وقبضت على ثمانية أشخاص من المشاركين والمتسببين في وقوعه".

وأضاف البيان بأن المتشاجرين استخدموا الحجارة والهراوات والعصي, حيث أدى ذلك إلى وقوع بعض الإصابات الطفيفة بين المتشاجرين، واكد البيان أنه تم القاء القبض على 23 شخصا وسيتم إحالتهم الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.